الرئيسية / أخبار محلية / إنتقالي مكيراس يعقد اجتماعه الدوري ويناقش سبل تحرير المديرية

إنتقالي مكيراس يعقد اجتماعه الدوري ويناقش سبل تحرير المديرية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمجلس انتقالي مكيراس اجتماعها الدوري مساء أمس السبت الموافق 23 نوفمبر 2019م برئاسة الاخ عبدربه محمد الجيشاني .

وخلال الاجتماع رحب الاخ رئيس المجلس بجميع قيادات الهيئة شاكرا لهم الروح الوطنية التي اظهرت صبرا وثباتا رغم الضروف التي تمر بها البلاد عامة ومديرية مكيراس خاصة .

واستعرض الاخ رئيس المجلس الجهود الاخيرة التي بذلتها الهيئة في سبيل التهيئة والتحضير لتحرير وتطهير مديرية مكيراس والتي كان اخرها اللقاء الذي عقد مع الاخ اللواء احمد بن بريك رئيس اللجنة الوطنية للمجلس الانتقالي وما تمخض عن ذلك اللقاء من خطوات من شأنها اعداد وتجهيز كتائب لتحرير وتطهير مديرية مكيراس من جماعة الحوثي المارقة ..

واستعرض الحاضرين عدد من الاطروحات والنقاشات المتعلقة باعمال المجلس .
وثمنت الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية مكيراس النجاحات والانجازات الكبيرة التي يحققها المجلس الانتقالي الجنوبي على المستوى العسكري والسياسي والاقليمي والدولي التي تصب في صالح الجنوب وقضيته العادلة والاعتراف بالمجلس الانتقالي ممثل وشريك اساسي في اي مرحلة قادمة معتبرين ان اتفاقية الرياض تفتح الطريق للعبور بالقضية الجنوبية الى الامام نحو تحقيق الهدف المنشود لابناء الجنوب .
حضر الاجتماع الاخ رفيق الكوري عضو قيادة انتقالي المحافظة .


*من صالح برمان

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: الغرفة التجارية تدين حادث التقطع الذي تعرض له نجل الشيخ “عبدالرحمن الفنيع”

لحج (حضارم اليوم) خاص دانت قيادة الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج حادث التقطع الذي تعرض …