الرئيسية / أخبار محلية / المليشيات الحوثية تختطف احد عاملي المركز الصحي بمدينة الفاخر

المليشيات الحوثية تختطف احد عاملي المركز الصحي بمدينة الفاخر

(حضارم اليوم) متابعات

في خطوة غير مسبوقة تقدم عليها المليشيات الحوثية المدعومة من إيران، تضاف إلى سلسلة انتهاكاتها ضد المدنيين من سكان المناطق التي تسيطر عليها خلف مدينة الفاخر والعود غرب وشمال مديرية قعطبه.

حيث أقدمت ميليشيات الحوثي المتمركزه خلف سوق الفاخرعلي اختطاف الدكتور انور محمد علي السامعي من منزله الواقع في حمام النبيجه غرب مديرية قعطبه في منتصف الليل

حيث أكدت مصادر ميدانيه ان المليشيات الحوثيه هجمت على منزل الدكتور السامعي بعد منتصف أليل في 3 نوفمبر قبل عشرين يوم واخذوة من جوار أسرته وأطفاله بالقوة وهو الان يقبع في زنزانة انفرادية في سجون المليشيات في محافظة اب بدون معرفة أسباب ذالك وبحجج وتهم واهية.

مصدر في المركز الصحي بالفاخر اكد ان الدكتور السامعي احد كوادر وطاقم وموظفي المركز الصحي الفاخر وانه يعمل بالمركز الصحي تبع منظمة الصليب الأحمر.

مسؤولي مكتب الصحة بقعطبه والمركز الصحي بالفاخر وأسرة الدكتور السامعي طالبت وناشدت المنظمات الدولية والحقوقية ومنظمة الامم المتحدة ومنظمة الصليب الاحمر بالضغط على الميليشيات الحوثيه بلافراج عن الدكتور السامعي

محملين ميليشيات الحوثي والمدعو داؤودالنهام مشرف مايسمي الميليشيات الحوثية في قعطبه ومن تعاون معهم من المنطقة في استهداف واختطاف احد العاملين في المركز الصحي لإغراض ومكايدات شخصيه وهوا يؤدي واجبه الإنساني وليس له اي علاقة بالصراع المسؤولية الكاملة عن حياة المذكور وحدوث اي مكروه له .

و تأتي هذه التطورات بعد أن أقدمت المليشيات الحوثية الأسبوع الماضي على رأس حملة أمنية كبيرة يقودها المدعو ”أبو جراح“ وهو مشرف أمني سابق بعمليات مداهمة واختطاف عدد من المعلمين من داخل منزلهم في مناطق عزاب وبيت الشوكي والعود واقتيادهم إلى جهة مجهولة بعد أن داهمت منازلهم شاهرة أسلحتها نحوهم الأمر الذي أثار الرعب بين افراد أسرتهم وأطفالهم.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

قيادة انتقالي نصاب بشبوة تعقد اجتماعها الدوري وتناقش عدد من القضايا في المديرية.

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية نصاب محافظة شبوة ، …