الرئيسية / أخبار محلية / دائرة المرأة و الطفل بالانتقالي تنظم إحتفالية باليوم العالمي للطفل و الطفل اليتيم لأبناء البدو الرحل في قرية خبت مشهور !

دائرة المرأة و الطفل بالانتقالي تنظم إحتفالية باليوم العالمي للطفل و الطفل اليتيم لأبناء البدو الرحل في قرية خبت مشهور !

عدن (حضارم اليوم) رامي الردفاني

نظمت دائرة المرأة و الطفل بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي صباح أمس الثلاثاء الموافق 19 نوفمبر 2019م إحتفالية بمناسبة اليوم العالمي للطفل و يوم الطفل اليتيم لأبناء البدو الرحل في قرية خبت مشهور برأس عمران في مديرية البريقة بمحافظة عدن.

هذا وقد شاركت تلك الاحتفالية رئيس دائرة المرأة و الطفل إشتياق محمد سعد و نائب الدائرة ياسمين مساعد و أعضاء الدائرة ، حيث ألقت رئيس الدائرة إشتياق سعد كلمة رحبت فيها بكل الحضور من الأمهات و الأباء و الأطفال حيث استهلت حديثها بتبليغ تحيات القيادة السياسية للمجلس الانتقالي و مدى حرصهم البالغ على الإهتمام الكبير بأبناء البدو الرحل بصفتهم شريحة مهمة في المجتمع الجنوبي مبتغاهم حياة كريمة و أمن و أمان .

كما أكدت أشتياق سعد وضع قيادة الانتقالي الإهتمام بالبدو الرحل ضمن أولوياتها من أجل تحسين ظروف معيشتهم و إنتشالهم من هذه الظروف الصعبة .

كما أشارت اشتياق سعد بأنّ دائرة المرأة و الطفل سوف تعمل جاهدة في هذا الشأن لتعزير العلاقة و رفع الإدراك و التثقيف .

و بعد الاحتفالية الجميلة مع أطفال البدو الرحل في خبت مشهور تم توزيع كسوة شتوية و ألعاب للأطفال ضمن مشاركتهم الفرائحية حيث شكر أهل خبت مشهور قيادة المجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي و دائرة المرأة و الطفل هذه اللفتة الكريمة و عبروا عن أملهم الكبير تحت قيادة الانتقالي إنتشالهم من الأوضاع الصعبة و المزرية الذي يعيشونها.

وفي نهاية الفعالية أكدت رئيس الدائرة اشتياق سعد على إنها ستنقل رسالتهم للقيادة السياسية لتحسين أوضاعهم في المستقبل لما فيه المصلحة الخاصة لهم و العامة لأبناء الجنوب .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس شبوة يشارك في مراسم تنصيب شيخا جديدا لقبيلة” آل عتيق”

شبوة(حضارم اليوم) خاص بمشاركة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر …