الرئيسية / أخبار محلية / إجراءات انتقامية تطال اي نجم او رياضي جنوبي هي اجراءات عنصرية مقال لـ: صالح أبوعوذل

إجراءات انتقامية تطال اي نجم او رياضي جنوبي هي اجراءات عنصرية مقال لـ: صالح أبوعوذل

استبعاد لاعب المنتخب “باحاج” بدعوى انه جندي في قوات النخبة، صحيحة، ومن يقول غير ذلك فهو كذاب ومنافق، لأن القائمين على الرياضة، جميعهم عنصريون ومناطقيون ولا لهم أي صلة بالرياضة وبأخلاقها لا من قريب ولا من بعيد، ناهيك عن النظام السياسي الجهوي الحاقد على كل ما هو جنوبي.
اعرف الكثير عن كواليس الرياضة في اليمن، ولعل ما يمكن الاشارة اليه هو نادي الهلال في الحديدة، هذا النادي قتل الكثير من نجوم الكرة خاصة ممن ينتمون إلى محافظة أبين.
قد يسأل البعض كيف ذلك؟.. كانت ادارة النادي عندما تشاهد اي لاعب يلعب كويس في اي نادي تقوم بسحبه، وضمه على الفريق وركنه احتياط؟.
اراد صاحب النادي ان يقفز به وان يجعله النادي الأول في اليمن، ومثله كان يفعل نادي الصقر في تعز.
دمر نادي حسان أبين ودمر نادي الشعلة والتلال ووحدة عدن، ولا تسألون عن التدمير الذي طال جميع الاندية الكروية في الجنوب، لصالح بروز اندية يمنية، سوف اكتب في هذا الموضوع بشكل مفصل.
لكن على عجالة.. تم تدمير اندية الجنوب، فلو سألت أي لاعب كم راتبك في ناديك الجنوبي، سيرد عليك انه كان لا يتجاوز الـ30 ألف ريال يمني وتخصم منه لو عليك انذارات او طرد من المباريات، لكن رواتب لاعبي اندية صنعاء او الحديدة او صقر تعز، اقل لاعب راتبه أكثر من 300 الف ريال يمني ناهيك عن حوافز مباريات الفوز والتعادل، اضف الى ذلك رواتب المحترفين الاجانب الذين يجلبهم النادي اليمني الشمالي.
الجميع عمد في اليمن عمد على تدمير الاندية الجنوبية “التلال الشعلة الوحدة شمسان الميناء”، مقابل بروز اندية صنعاء التي اغلب نجومها البارزين هم جنوبيون، وعلى سبيل الذكر “نادي أهلي صنعاء” حقق بطولات الدوري بفضل حارسه الأبيني معاذ عبدالخالق.
فأي اجراءات انتقامية تطال اي نجم او رياضي جنوبي هي اجراءات عنصرية، ولا شيء آخر، ومن ينكر هذا الشيء يعرض نفسه على طبيب.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إدارة أمن الشحر تصدر تنويها هاما للمواطنين (تعرف عليه)

الشحر (حضارم اليوم) خاص أهابت إدارة أمن الشحر وشرطة السير بالإخوة المواطنين عن إقامة حملات …