الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي دارسعد يختتم ورشة ” أهمية تعليم الفتاة ” التثقيفية لفتيات المديرية بالعاصمة عدن

انتقالي دارسعد يختتم ورشة ” أهمية تعليم الفتاة ” التثقيفية لفتيات المديرية بالعاصمة عدن

أُختتمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بدارسعد في العاصمة عدن، أمس الأحد ،أعمال الورشة التثقيفية الخاصة بـ “أهمية التعليم للفتاة ” بمشاركة قرابة “48” من فتيات المديرية.

وفي اختتام أعمال الورشة التي أستمرت ليومين، القى الاستاذ عبدالله ناجي بن شملان ، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية ، كلمة أشاد من خلالها بالاوراق والمداخلات المقدمة الى أعمال هذه الورشة .

واكد بن شملان على أهمية التعليم للفتاة لتصبح عنصرا فاعلا في المجتمع وتستطيع من خلاله التعرف على حقوقها وواجباتها والمخاطر التي قد تتعرض لها في حياتها بسبب أميتها ، ومشدداً بضرورة ان تتخذ الفتاة من العلم والمعرفة سلم للحياة الامنة والمستقرة .

وختم بن شملان كلمته بالشكر الجزيل لكل الفتيات المشاركات في أعمال الورشة التثقيفية ومؤكدا دعم المجلس الانتقالي وإهتمامه بكل الأنشطة الثقافية والاجتماعية التي تخص المرأة الجنوبية والفتاة على وجه الخصوص .

كما ألقت الاستاذة ابتسام صالح ، مدربة الدورة ، كلمة اعربت فيها عن سعادتها بهذا الكم الهائل من الفتيات المشاركات شاكره لهن تفاعلهن وتجاوبهن مع أعمال الورشة .

وفي الختام جرى توزيع الشهادات التقديرية على المشاركات بحضور الاستاذ اياد المصفري عضو انتقالي العاصمة عدن وعدد من قيادات المجلس في المديرية.

إعلام انتقالي العاصمة عدن

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: الغرفة التجارية تدين حادث التقطع الذي تعرض له نجل الشيخ “عبدالرحمن الفنيع”

لحج (حضارم اليوم) خاص دانت قيادة الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج حادث التقطع الذي تعرض …