أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / أبناء يافع يقدمون قافلة ملابس شتوية دعماً لجبهات القتال في محور الضالع

أبناء يافع يقدمون قافلة ملابس شتوية دعماً لجبهات القتال في محور الضالع

يافع (حضارم اليوم ) فؤاد قائد جباري

قدم أبناء يافع صباح اليوم الخميس الموافق 14 نوفمبر قافلة تحتوي على كمية من الملابس الشتوية دعماً للمرابطين في جبهات القتال بمحور الضالع القتالي.
وفي تصريح أدلى به القائد رشدي العمري، رئيس الدائرة الإعلاميَّة للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية رصد لـ ”المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي“ قال فيه:”إنَّ هذه القافلة جاءت كواجب ديني و وطني تجاه إخواننا في جبهات القتال في محور الضالع، وهي لاشيء مقابل تضحيات وبسالة الأبطال في الجبهات، وهي أيضاً رسالة للمرجفين والذين يريدون بثَّ النعرات المناطقية؛ فالضالع ويافع وكل أبناء الجنوب يد واحدة ولحمة واحدة، وهذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة.
من جانبه العقيد ـ أحمد قائد صالح القبة، قائد الحزام الأمني بمحافظة الضالع، وبالنيابة عن قيادة الجبهات رحب بوفد أبناء يافع وشكرهم على تقديمهم الدعم المتواصل للمرابطين في جبهات القتال، وقال:” إنَّ أبناء يافع وقفوا معنا بالدم والرجال قبل أيّ شيء آخر، ليس من اليوم ولكن في كل المراحل والمنعطفات التاريخيَّة، فمهما كتبنا ومهما قُلنا لا نستطيع أن نوفيهم حقهم، ولا يسعنا إلَّا أنَّ نقدم لهم الشكر الكبير على هذه القافلة وعلى رأسهم الشيخ ـ حسن محسن الصهيبي نيابةً عن كل قيادات محور الضالع القتالي.
العقيد ركن ـ فؤاد طاهر التهامي ـ أيضاً ـ شكر أبناء يافع على تقديمهم هذه القافلة والقوافل التي سبقتها الصحية والغذائية واللوجستية وغيرها، وقال:” إنَّ هذا ليس بغريب على أبناء يافع المدد والسند، وأن هذا يدل على أن الجنوب جسد واحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمّى“.
وتعتبر هذه القافلة بادرة إيجابية وهامة جاءت في وقتها ، حيثُ وقد بدأ فصل الشتاء الذي تشهد فيه مختلف مناطق محافظة الضالع موجات برد قارسة، لذلك فإن هذه القافلة ستفيد المرابطين في الجبهات بدرجة كبيرة، لحيث وهم بحاجة ماسة لها .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مقر انتقالي الضالع يحتضن ندوة سياسية حول الأوضاع الراهنة في الجنوب

الضالع ( حضارم اليوم ) خاص احتضن مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع، …