الرئيسية / أخبار محلية / بيان هام لشباب حضرموت الأحرار بمناسبة إتفاق الرياض

بيان هام لشباب حضرموت الأحرار بمناسبة إتفاق الرياض

قال شباب احرار حضرموت في بيان صادر عنهم بمناسبة إتفاق الرياض ان الجنوب اليوم على أعتاب مرحلة تاريخية جديدة تتويجا للتضحيات الجسام التي تكبدها وعانى منها شعب الجنوب على مدى عقدين ونصف منذ احتلال الجنوب من قبل قوات الجمهورية العربية اليمنية.

نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

يعيش أبناء الجنوب لحظات تاريخية فارقة في ما يحققه المجلس الانتقالي الجنوبي، من إنتصارات على الصعيد الميداني و الصعيد الدولي.

نحن اليوم على أعتاب مرحلة تاريخية جديدة تتويجا للتضحيات الجسام التي تكبدها وعانى منها شعب الجنوب على مدى عقدين ونصف منذ احتلال الجنوب من قبل قوات الجمهورية العربية اليمنية.

أيها الشعب العظيم المناضل أننا اليوم نحتفل و نهنىء ونبارك للقيادة العليا الرشيدة بالمجلس الأنتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد: عيدروس قاسم الزبيدي، لما حققه من إنتصار عظيم من خلال اتفاق الرياض تحت رعاية دول التحالف العربي و بإشراف تام من المملكة العربية السعودية، و بحضور و تشريف دولي.

ذلك الانتصار الذي حققه المجلس الانتقالي الجنوبي، لم يأتي من فراغ فقد أتى بعد التضحيات الكبيرة التي قدمها أبناء الجنوب و بتضحيات و دماء شهداء المقاومة الجنوبية الذين دافعوا عن أرضنا الحبيبة.

وكان السبيل لتحقيق ذلك الانتصار هو وحدة الصف الجنوبي واجتماع كلمتهم ونبذ الفرقة، والتفافهم خلف القيادة السامية بالمجلس الانتقالي الجنوبي.

أننا في شباب حضرموت الاحرار إذ نتوجه ببالغ الفخر و الاعتزاز بالتهنئة للقيادة العليا الحكيمة بالمجلس الانتقالي الجنوبي و إلى قيادة الرئيس : عيدروس قاسم الزبيدي، ونائبه الشيخ: هاني بن بريك، و رئيس الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي: أحمد سعيد بن بريك، وإلى كافة الشعب الجنوبي لما حضي به المجلس الانتقالي الجنوبي من اعتراف إقليمي ودولي .

كما أننا نوجه الشكر الجزيل لكافة شباب حضرموت الاحرار الذين كان لهم الدور الأبرز في احياء و إنجاح الفعالية و الاحتفاليه التي دعاء لها رئيس الجميعية الوطنية بالمجلس الانتقالي: أحمد سعيد بن بريك، و إثبات للجميع بإن حضرموت روح الجنوب.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس منسقية جامعة أبين يهنئ الطالب”يسلم السعيدي” بمناسبة حصوله على المركز الثاني عالميا في مسابقة الحساب الذهني

أبين (حضارم اليوم) خاص بعث رئيس منسقية جامعة أبين الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر تهنئة …