الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام مديرية بروم ميفع يتفقد سير الاعمال الجاريه في خطوط نقل التيار الكهربائي

مدير عام مديرية بروم ميفع يتفقد سير الاعمال الجاريه في خطوط نقل التيار الكهربائي

بروم (حضارم اليوم ) عبدالرحمن بامزاحم

تفقد صباح يوم الخميس المدير العام لمديرية بروم ميفع الاستاذ ناصر علي الشعيبي سير الاعمال الجارية في مشروع الخطوط الهوائية لنقل التيار الكهربائي في منطقة جول الرياض غرب مدينة بروم الذي يجري بها تركيب الاعمده ومد اسلاك التيار الكهربائي حتى الوصول إلى منطقه ميفع .
وأطلع المهندس هاني علوي باعلوي المدير العام عن نقاط سير الخطوط الهوائيه موجب رسومات الدراسات الهندسيه للمشروع .
ويأتي هذا المشروع الحيوي الهام بعد متابعة حثيثة من قبل المدير العام للمديرية وتوجيهات الاخ اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية لتلبية احتياجات المواطنين في المديرية الذين حرمو منها طيلة السنوات الماضيه وايضا بما يلبي الطموحات وحاجة المشاريع الحيوية والاستثمارية الهامة المستقبلية التي تشهدها المديرية في المستقبل القريب بإذن الله.
ويعد هذا المشروع الحيوي الهام الذي سوف تشهده المديريه قريبا بوابة الآمال والآفاق والطموحات التي ستوجد مجال في المشاريع الخدمية والاستثمارية في مديرية بروم ميفع لما لها من أهمية كبيرة في تلك المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.
الجدير ذكره ان مشروع ربط التيار الكهربائي ينفذ من قبل مؤسسة بلبحيث وبن الشيخ ابوبكر للمقاولات العامة وتحت اشراف كهرباء الريف بساحل حضرموت .
رافق المدير العام الاخ حسن عمر باحسين مدير هيئة الاراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمديرية والمهندس هاني علوي باعلوي مشرف المشروع لدى السلطة المحلية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام دارسعد يرأس إجتماع استثنائي لمناقشة الآلية المتبعة لتسيير وتأمين امتحانات الثانوية العامة

عدن (حضارم اليوم) خاص ترأس مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن الاستاذ عبود ناجي حسين …