الرئيسية / أخبار محلية / العمودي : الانتقالي تقع على عاتقة اليوم معالجه هموم الشعب جذريا

العمودي : الانتقالي تقع على عاتقة اليوم معالجه هموم الشعب جذريا

قال محمد العمود عضو الجمعية الوطنية:” سيكون شعبنا وقضيته الوطنية أمام حدث نوعي ومرحلة تقدمية في طريق السير نحو هدف شعبنا المعلن”. 


وأضاف العمود ” بان المرحلة القادمة تتطلب استراتيجية جديدة وواسعه لتنفيذ أحلام الشعب في جميع الجوانب الاقتصادية والأمنية والعسكرية والمدنية، وإزالة كل بؤر الفساد واجتثاثها بدون أي تخاذل أو تهاون كون المواطن الجنوبي قد تجرع كؤوس المعاناة لسنين طويلة ومازال يعيشها الى يومنا هذا تتمثل بالحرمان من كل مقومات العيش الكريم على الرغم ان ارض الجنوب تعج بالثروات ومصادر الدخل التي تسيطر عليها اليوم اذرع الاحتلال ويتقاسمها تجار الحروب واذيالهم على بينما شعب الجنوب فاقد الحيلة يتجرع العذاب وهو يشاهد خيرات ارضة تذهب الى جيوب مافيا الفساد التي منذ عشرات السنين. 


واكد العمود بأن المجلس الانتقالي تقع على عاتقة اليوم معالجه هموم الشعب جذريا في المرحلة القادمة وبناء الأساس المتينة في مقومات الدولة الجنوبية من الكفاءات القديرة والجديرة بالانتقال بالشعب من مرحله الحرمان والتهميش الى مرحلة العيش الكريم من خلال بناء مؤسسات الدولة وفق القانون الذي يكفل حقوق الشعب بطرق سليمة بعيدة عن الفساد دولتنا وحماية تلك المؤسسات من اختراق أدوات الاحتلال.


 وقال : ” ان المرحله القادمه تتطلب رص الصفوف وتوحيد الهمم وحماية كل مكتسبات الوطن من اجل التقدم بالوطن نحو الإمام الى مرحلة النهضة والبناء وعدم الالتفات الى نعيق الأعداء في منابر أعلامهم.


وكما نشاهد اليوم أعداء الجنوب عند يوسعون دائرة حقدهم على كل من يدعم الحق الجنوبي حتى بلغ كيدهم دول التحالف العربي الذين قدموا الكثير لتلك القوى الطاعنة والتي تنتهج سلوك الغدر وصارت تلعب باوراقها علنا ضد دول التحالف العربي وذلك بسبب مؤشرات الحق حول الجنوب وقضيته العادله .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي رئيس المجلس العسكري للمنقطعين بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …