الرئيسية / أخبار محلية / مقدمة من مركز الملك سلمان” توزيع مساعدات طبية و 9 سيارات اسعاف لعدد من المحافظات اليمنية

مقدمة من مركز الملك سلمان” توزيع مساعدات طبية و 9 سيارات اسعاف لعدد من المحافظات اليمنية

(حضارم اليوم) فهد التركي

دشن وزير الصحة العامة والسكان عضو اللجنة العليا للإغاثة ، الدكتور “ناصر باعوم” اليوم أكثر من 34 شاحنة محملة بالأدوية والمستلزمات الطبية وعدد 9 سيارات اسعاف لتوزيعها لعدد من المحافظات اليمنية ، مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وثمن وزير الصحة ، جهود ومواقف المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للاغاثه والأعمال الإنسانية والقائمين عليه ، لما يقدمون من مساعدات إنسانية شاملة للشعب اليمني في كافة المجالات .. مؤكداً ان تلك المساعدات المقدمة عملت على دعم القطاع الصحي بشكل كبير ، و أوضح بانه سيتم ارسال 14 شاحنة من المساعدات الاغاثية الى محافظة عدن ، والساحل الغربي ، مشيراً الى وصول دفعات مساعدات إغاثية إلى محافظة حضرموت والمهرة ، وسبقها ارسال مساعدات الى مديرية كتاف بمحافظة صعدة.

وأشار إلى إن هذه الدفعة تتضمن ايضاً دفعة من أدوية للغسيل الكلوي ، لافتاً الى ان المساعدات الطبية المقدمة من المركز لمراكز الغسيل الكلوي غطت كافة المستشفيات والمراكز الطبية في اليمن ، خلال العام الحالي .. مؤكداً ان المركز يعد من أوائل الداعمين وأكثر الممولين للقطاع الصحي في اليمن منذ بدء الحرب التي خاضتها الميليشيات بحق الشعب اليمني ، لافتاً الى ان هذه المساعدات محل تقدير وترحيب من الحكومة والشعب اليمني.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مسؤول أممي: حضرموت المحافظة الوحيدة التي توجد بها خطة تعافي

سيئون (حضارم اليوم) خاص استقبل وكيل محافظة حضرموت الحكم سالم بن شرمان ،صباح اليوم بمدينة …