الرئيسية / أخبار محلية / مركز الملك سلمان يدشن توزيع اللحوم للنازحين والمحتاجين بعدن

مركز الملك سلمان يدشن توزيع اللحوم للنازحين والمحتاجين بعدن

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية صباح أمس السبت مشروع توزيع اللحوم على النازحين والمحتاجين في العاصمة المؤقتة  عدن والذي تنفذه شبكة نماء للمنظمات الأهلية ( الشريك المحلي ) بالتعاون مع مؤسسة اليتيم التنموية.

وفي حفل التدشين أوضح مدير مركز الملك سلمان للإغاثة / صالح الذيبان” أن مشروع توزيع اللحوم يشمل توزيع (٤٠٠٠) طن من اللحوم بتوزيعها على تسع محافظات يمنية.

وأكد” أن عملية التدشين للمشروع اليوم تشمل توزيع (٤٠٠٠) كرتون  يستفيد منها (١٦٠٠٠) أسرة من النازحين وذوي الاحتياج.

إلى ذلك أشاد إيوب أبو بكر مدير عام الشؤون الاجتماعية بعدن بالمشاريع الخيرية وأوجه الدعم والمساعدة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في جميع المجالات..معبراً عن شكره  لقيادة المملكة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير/ محمد بن سلمان وإلى قيادة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وكل الأيادي البيضاء التي تقدم الدعم والمساعدة للنازحين والمحتاجين دون من ولا أذى.

إلى ذلك أكد عبده مهذب مدير الوحدة التنفيذية لمخيمات النازحين استمرار توزيع اللحوم المقدمة من مركز الملك سلمان على النازحين وذوي الاحتياجات  في مديريات العاصمة عدن .بالإضافة إلى المحافظات الأخرى..مشيداً بدور ودعم الأشقاء في السعودية للنازحين والمحتاجين في بلادنا بشكل عام.

وأوضح / إبها الحمادي مدير مؤسسة اليتيم التنموية بعدن” أن عملية التوزيع  ستتم في أربع مديريات بالعاصمة عدن هي دار سعد والشيخ عثمان والمنصورة والبريقة  للنازحين من مختلف المحافظات خصوصا النازحين من الساحل الغربي بالاضافة الى بعض المحتاجين في المديريات الأربع.

وعبر عن خالص شكره وتقديره لمركز الملك سلمان على ما يقدمه من دعم ومساعدة ومشاريع اغاثة وغيرها من المجالات والتي كان لها الأثر الطيب في تخفيف معاناة النازحين والمحتاجين ..متمنياً أن يتوالى هذا الدعم في الأيام القادمة كما أشاد بتعاون ممثلي مركز الملك سلمان بالعاصمة عدن وشبكات نماء للمنظمات الأهلية وكل المختصين  لإنجاح وتنفيذ مشروع توزيع اللحوم الذي سيستفيد منه نحو (١٦٠٠٠) أسرة من النازحين وذوي الاحتياجات الخاصة بالمديريات الأربع.

حضر حفل التدشين  فريق مركز الملك سلمان وعدد من المسؤولين.

من< عبدالسلام هائل -تصوير / زكي اليوسفي

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي الحوطة يناقش مع مدير التربية بالمديرية عددا من القضايا التربوية والتعليمية

لحج (حضارم اليوم) خاص ناقش رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية …