أخبار عاجلة
الرئيسية / أراء وكتاب / بن لغبر : يحاول وزير اعلام الاخوان تسويق شعار الوحدة ويوحي ان الاتفاق يتضمن التزامًا بها

بن لغبر : يحاول وزير اعلام الاخوان تسويق شعار الوحدة ويوحي ان الاتفاق يتضمن التزامًا بها

اتهم الصحفي والمحلل السياسي الجنوبي صلاح بن لغبر وزير اعلام الاخوان في الشرعية معمر الارياني بمحاولة تسميم الأجواء قبل توقيع اتفاق الرياض من خلال الكذب والتزوير.

ورد بن لغبر عبر سلسلة تغريدات له على تويتر على مغالطات الارياني التي وردت في تغريداته حول الشخصيات الجنوبية التي ستحضر التوقيع الرسمي لاتفاق الرياض مع تحريفه لبعض الحقائق واستخدام عبارات مستفزة للجنوبيين.

وابرز بن لغبر اولى مغالطات الارياني قائلا:الحضور الواسع للشخصيات الجنوبية والأحزاب هو لإلزامها بالاتفاق والاعتراف الضمني بالمجلس الانتقالي ممثلا رسميا لشعب الجنوب، مشيرا ان اي حد عنده شيء بسيط من القدرة على التفكير سيدرك ذلك ببساطة.

وتابع قائلا:الاتفاق يوحد الجهود لمواجهة الحوثي وايران تحت مظلة وإشراف التحالف العربي وليس الشرعية كما قال وزير اعلام الاخوان، اذ الشرعية مجرد طرف يحاول الحميع إقناعها للمشاركة في الحرب ضد الحوثي بعد ان بقيت لخمس سنوات ترفض ذلك وتبني جيوشا لغزو الجنوب .

واضاف يحاول وزير اعلام الاخوان تسويق شعار الوحدة المقبورة ويوحي ان الاتفاق يتضمن التزامًا بها في حين ان الاتفاق هو بمثابة استخراج شهادة وفاتها وردم قبرها الكريه الى الأبد وأنا اتحداه ان يجد في الاتفاق مايشير لها فضلًا عن الالتزام بها وهو الامر الذي سعت له قوى الاحتلال.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

27 أبريل 1994م.. ذكرى إعلان الحرب على شعب الجنوب مقال: محمد الشعيبي

المكلا (حضارم اليوم) كتبه: محمد ناصر الشعيبي ذكرى إعلان الحرب على الجنوب 27 ابريل في …