الرئيسية / أراء وكتاب / اليافعي : الامارات دخلت عدن وهي محتلة وتنهشها الفوضى وخرجت منها وهي محررة وآمنة ومستقرة

اليافعي : الامارات دخلت عدن وهي محتلة وتنهشها الفوضى وخرجت منها وهي محررة وآمنة ومستقرة

قال الكاتب الصحفي ” ياسر اليافعي ” ان طلائع القوات #الاماراتية الباسلة وصلت الى #عدن وهي تعيش اسوء ايامها، حصار وقتل وموت ومليشيا تنشر الرعب في كل مكان وخدمات منهارة وقيادات مليشاوية تتنازع السيطرة على المدينة، وانتشار للجماعات الإرهابية بكل مديرياتها .

وأضاف اليافعي في منشور على صفحته على الفيسبوك اليوم بعد 5 سنوات غادرت الامارات عدن وهي محررة ويأمنها جهاز أمني واحد فقط، والقطاعات الحكومية الخدمية من مستشفيات ومدارس وقطاع صحي جميعها شغالة وتعمل .

وقال اليافعي انه لا يمكن مقارنة وضع عدن عند احتلاله من قبل مليشيا الحوثي، وبعد التحرير وهي تعيش حالة من الفوضى وعمليات الاغتيالات والتفجيرات التي كانت تحدث كل يوم، ووضعها اليوم وهي تعيش حالة امنية مستقرة هي الأفضل منذ 5 سنوات .

وتذكر اليافعي قصة الشهيد البطل سلطان الكتبي الذي كان يعاني من تعدد قيادات المقاومة وتعقد المشهد بعدن وقال اليافعي : ان الشهيد سلطان الكتبي كان في حديث مع قيادات المقاومة، قال نحن تعبنا كل يوم يظهر قايد يقول انا فقط قائد المقاومة في عدن، بل يظهر في كل مديرية قيادات متعددة وكل واحد يريدنا نتعامل معه، هذا لأمر فوضى ومن الصعب التعامل معه .

وخاطب اليافعي بعض الذين انجرفوا خلف اعلام الاخوان وقال : تذكروا فقط كيف وضع عدن اثناء احتلالها من الحوثي وبعد تحريرها وانتشار الفوضى، وكيف وضعها اليوم .
وفي ختام تصريحه قال ان حزب الإصلاح ووسائل اعلامه لن ترضى على أبناء الجنوب الا بقتلهم او استعبادهم وما يحدث في شبوة وسقطرى خير دليل .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الكثيري: النخبة الحضرمية قطعت دابر التنظيمات الإرهابية

المكلا (حضارم اليوم) خاص قال الأستاذ علي الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي: إنه …