أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / لملس يلتقي قيادة مؤسسة الأمل لرعاية الأيتام والفقراء ويؤكد دعم الانتقالي للأعمال الإنسانية

لملس يلتقي قيادة مؤسسة الأمل لرعاية الأيتام والفقراء ويؤكد دعم الانتقالي للأعمال الإنسانية

جدد الأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، التأكيد على دعم المجلس لكافة الأنشطة الإنسانية، من خلال رعايته لأنشطة الجمعيات والمؤسسات العاملة في هذا المجال.

وأشاد الأمين العام بجهود الكثير من المؤسسات والجمعيات الإنسانية ونشاطها في الأعمال الإغاثة الإنسانية للمنكوبين من الكوارث الطبيعية، والمتضررين من الحروب وغيرها، مستشهداً بأنشطة بعض الجمعيات التي قدمت خدمات جليلة للنازحين المتواجدين في عدد من المخيمات الإيوائية في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب الأخرى.

جاء ذلك، خلال لقاء الأمين العام، صباح اليوم الثلاثاء، قيادة مؤسسة الأمل لرعاية الأيتام والفقراء، حيث اطّلع من الأستاذة أمل المصلي، رئيسة المؤسسة على أنشطة المؤسسة الإنسانية والتحضيرات الخاصة بمهرجان اليتيم الذي تعمل المؤسسة على التحضير والإعداد لإقامته في العاصمة عدن، بالإضافة إلى مشروع مشغل الخياطة الذي أبدى الأمين العام الاستعداد لدعمه ببعض الأدوات ومستلزمات العمل بحسب الامكانيات المتاحة.

حضر اللقاء الأستاذ عاد محمد هيثم رئيس دائرة الشؤون الاجتماعية والعمل بالأمانة العامة، والرئيس الفخري للمؤسسة أحمد المصلي، ومحمد الجنيدي سكرتير الأمين العام.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام رضوم يشيد بجهود مؤسسة الكهرباء في استمرارية إيصال التيار للمواطنين

شبوة (حضارم اليوم) خاص تفقد مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيدالخرماء، إدارة الكهرباء بالمديرية. …