الرئيسية / أخبار محلية / القيادية “سهام الردفانية” تدلي بتصريح صحفي بشأن حوار جدة

القيادية “سهام الردفانية” تدلي بتصريح صحفي بشأن حوار جدة

المكلا (حضارم اليوم )خاص

أدلت الأخت المناضلة العضوة القيادية بالمجلس الانتقالي الجنوبي سهام الردفانية،بتصريح صحفي حول حوار بجدة،بين المجلس الانتقالي وشرعية الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي،والذي سيتم التوقيع عليه خلال اليومين القادمين .
وقال القيادية ” سهام ” : ان اتفاق جدة جاء شعورا بالمسؤولية التاريخية من المجلس في وحدة الصف الجنوبي وراب الصدع،بين أبناء الجنوب نظرا لدقة وحساسية المرحلة التي يعيشها الجنوب،بالنظر للدور الداعم من قبل دول التحالف بقيادة السعودية،وكذا الدور المييز للإمارات الداعم السخي للجنوب،ونزع فتيل التوترات في المحافظات المحررة.
واضاف “سهام” وبفضل من الله ورعايته تم اتفاق جدة والذي يعتبر إنجازا لكلا الطرفين من دور أي طرف فنحن في الأول والأخير نهدف إلى تحقيق تطلعات شعب الجنوب في استعادة دولتنا وعاصمتها عدن، فنحن على الأرض واثقين من قدرات شعبنا الجنوبي في الصمود وتحدي مختلف المؤتمرات التي تحاك ضد شعبنا .
واشارت أن المجلس الانتقالي تجاوز الكثير من العقبات ويقف على أرضية صلبة ،ثقوب بقدرات وإمكانيات مجلسكم الانتقالي وكل الخيرين من أبناء الجنوب على طريق استعادة الدولة وعاصمتها عدن طال الزمن أو قصر،،النصر حليفها بإذن الله

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إدارة أمن الشحر تصدر تنويها هاما للمواطنين (تعرف عليه)

الشحر (حضارم اليوم) خاص أهابت إدارة أمن الشحر وشرطة السير بالإخوة المواطنين عن إقامة حملات …