الرئيسية / أخبار محلية / لملس: أسرة الشوبجي علمتنا أصول الانتماء وأعطتنا دروساً في معاني التضحية والفداء للوطن

لملس: أسرة الشوبجي علمتنا أصول الانتماء وأعطتنا دروساً في معاني التضحية والفداء للوطن

بعث الأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة إلى مناضل الكبير يحيى الشوبجي “أبو الشهداء”، عزاه فيها ذاستشهاد نجله أنور في جبهة الفاخر، أثناء تأديته لواجبه الوطني مساء أمس الثلاثاء .

وعبّر الأمين العام في تعزيته للمناضل الكبير يحيى الشوبجي، عن مشاعر الحزن والألم بخسارة واستشهاد البطل أنور، وهو يؤدي واجبه الوطني ويقدم روحه الطاهرة دفاعاً عن الأرض والعرض، ليلحق بركب إخوته الأبطال القائد شلال الشوبجي ومازن الشوبجي، اللذان سبقاه في التضحية والفداء.

وأشار الأمين العام إلى أن التضحيات الجسيمة التي قدمتها أسرة الشوبجي والوالد المناضل الكبير يحيى الشوبجي، الذي قدم أولاده الثلاثة مفتدياً بأرواحهم الطاهرة للوطن، يعلمنا أصول الانتماء، ويعطينا دروساً في معنى التضحية والفداء.

ولفت الأمين العام إلى أن الدماء الزكية والطاهرة والتضحيات الجسيمة التي قدمتها أسرة الشوبجي والمكملة للتضحيات التي يقدمها أبناء الجنوب في كل بقعة من بقاع الوطن، هي من تصنع النصر وترسم ملامح الوطن الذي ينشده شعبنا الجنوبي العظيم.

وابتهل الأمين العام إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد أنور الشوبجي وإخوانه القائد شلال الشوبجي ومازن الشوبجي بواسع رحمته، وأن يشملهم بعظيم مغفرته، وأن يسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم ومحبيهم الصبر والسلوان. إنّا لله وإنّا راجعون.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

اختتام الدورة التدريبية في علوم الطبوغرافيا العسكرية وقراءة الخرائط بمقر قيادة لواء الضبه

الشحر (حضارم اليوم) خاص برعاية كريمة من قائد القيادة والسيطرة عميد/ فيصل أحمد بادبيس، اختتمت …