الرئيسية / أخبار محلية / رئيس الجمعية الوطنية يستقبل أبطال نادي وحدة المكلا للتايكواندو

رئيس الجمعية الوطنية يستقبل أبطال نادي وحدة المكلا للتايكواندو

استقبل اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، عضو هيئة الرئاسة، الثلاثاء، في مقر الجمعية، أبطال نادي وحدة المكلا للتايكواندو.

وفي مستهل اللقاء رحب اللواء بن بريك بأبطال النادي، معبراً عن سعادته بحضورهم للجمعية، وبما حققوه من انتصارات مشرفة. وأكد رئيس الجمعية الوطنية على أن الشباب هم عماد المستقبل وصمام أمان الجنوب الذي يُعوّل عليهم دائماً، لافتاً إلى أن المجلس الانتقالي يُولي جل الاهتمام بالشباب ويدفع بهم إلى إقامة أنشطتهم العلمية والثقافية الرياضية المختلفة.

ونوّه اللواء بن بريك إلى أنه ورغم الظروف الصعبة التي يمر بها الجنوب ، فإننا نسعى جاهدين للوصول تطلعات الشعب الجنوبي المشروعة وتحقيق حياة رغيدة ومستقبل أفضل لأبناء الجنوب.

وأضاف اللواء بن بريك مخاطباً أبطال نادي وحدة المكلا بالقول:”إن إسهاماتكم في الجانب الرياضي لا تقل أهمية وتعد مكملة لنا، كوننا نفتخر بالإنجازات التي حققها شباب الجنوب في هذا الجانب”.

من جانبهم، عبّر أبطال نادي وحدة المكلا للتايكواندو عن سعادتهم بهذه الزيارة، شاكرين رئيس الجمعية على حسن الاستقبال وحفاوة اللقاء، مؤكدين مناصرتهم للمجلس الانتقالي والقضية الجنوبية، ومشيدين بما حققه وفد المجلس الانتقالي في حوار جدة الذي دعت إليه المملكة العربية السعودية من إنجاز ساعد على نصرة القضية الجنوبية، وكذا الإنجازات التي تم تحقيقها على الأرض من خلال تطبيع الحياة وإعادة الأمن والأمان بين أوساط الشعب الجنوبي.

واستعرض أبطال وحدة المكلا خلال اللقاء، عدداً من النشاطات الرياضية التي نفذت وستنفذ في محافظتي عدن والمكلا وغيرها من محافظات الجنوب والتي يحرص الرياضيون الجنوبيون من خلالها على بذل المزيد من العطاء لرفع راية الجنوب عاليا وإعادة مكانة الرياضة ومستواها المتقدم بين الشعوب كما كانت في السابق.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …