الرئيسية / أخبار محلية / قوات خفر السواحل في حضرموت تلقي القبض على مهربين مواد ممنوعة للمرة الثالثة خلال اقل من اسبوع

قوات خفر السواحل في حضرموت تلقي القبض على مهربين مواد ممنوعة للمرة الثالثة خلال اقل من اسبوع

المكلا (حضارم اليوم ) اعلام خفر السواحل

 

تمكنت قوات خفر السواحل بالقطاع الشرقي لمحافظة حضرموت من إلقاء القبض على مهربين بحوزتهم حشيش ومواد ممنوعة في إحدى النقاط التابعة لها ..

حيث كانت عملية القبض على المهربين في ساعات متأخرة من الليل ، بعد قيام منتسبي خفر السواحل بالتفتيش اثناء مرور المهربين في احدى النقاط التابعه لها في المناطق الشرقية لمداخل حضرموت . 

وتعد العملية الثالثة التي تحبطها خفر السواحل وتلقي القبض على المتاجرين والمهربين بالممنوعات .

و في اقل من اسبوع تمكنت  قوات خفر السواحل من افشال  عمليتين تهريب مواد مخدرة وممنوعة والقاء القبض على المهربين وتسليمهم الى الجهات المختصة  ..

كما تسير قوات خفر السواحل دوريات باستمرار  في القطاع الشرقي لحفظ السواحل الشرقية من عمليات التهريب للمخدرات والسلاح والمواد الممنوعة الاخرى ..

وكما تقوم قوات خفر السواحل بمحافظة حضرموت بالقطاع الشرقي وبتوجهات من القائد محمد عمر بامهير قائد قوات خفر السواحل من تفعيل و  تسيير دوريات مستمرة لحماية المحميات البحرية التي تتواجد بها السلاحف النادرة ، من بعض العابثين وضبط المخالفين ..

وتحذر قيادة قوات خفر السواحل بمحافظة حضرموت كل من تسول له نفسه بتهريب المواد المخدرة والممنوعة عبر حضرموت ومنافذها البرية والبحرية بأنها لن تتهاون من القاء القبض على المهربين والمتاجرين بالممنوعات وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم وعقابهم  ..

#اعلام_خفر_السواحل

شارك الخبر

شاهد أيضاً

دائرة الخدمات الطبية الجنوبية بالعاصمة عدن تقيم ورشة عمل تحت شعار “احسنوا التشخيص حافظوا على السلامة”

عدن (حضارم اليوم) نائلة هاشم برعاية كريمة من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ،نائب رئيس مجلس …