أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / مدير أمن العاصمة عدن يعزي بوفاة رئيس قسم البحث الجنائي في شرطة كريتر

مدير أمن العاصمة عدن يعزي بوفاة رئيس قسم البحث الجنائي في شرطة كريتر

بعث اللواء الركن/ شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن برقية عزاء ومواساة إلى اسرة العقيد أحمد علي سعيد دحوة رئيس قسم البحث الجنائي في شرطة كريتر والذي توفي أمس الجمعة اثر مرض عضال ألم به .

نص البرقية :

بسم الله الرحمن الرحيم

الأعزاء اسرة العقيد أحمد علي سعيد

ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الفقيد المناضل العقيد أحمد علي سعيد رئيس قسم البحث الجنائي في شرطة كريتر بالعاصمة عدن رحمه الله .

لقد كان الفقيد من الرجال القلائل الذين أحبوا عملهم وأدوا واجبهم أمام الله والوطن بإخلاص ونزاهة خلال عمله في المناصب التي تقلدها الفقيد ابتداءً بالبحث الجنائي بشرطه كريتر كضابط تحريات ثم رئيسا لقسم التحريات في شرطة البساتين ثم رئيس قسم التحريات لشرطة كريتر ثم رئيس قسم التحقيقات بشرطة كريتر وكان اخرها رئيس قسم البحث الجنائي بشرطه كريتر, وكان رحمه الله يحظى بحب وتقدير زملائه في العمل وجميع المواطنين في المدينة.

وبرحيل الفقيد العقيد أحمد علي سعيد , فقد خسرت إدارة أمن عدن والمنطقة الأمنية الثالثة وقيادة شرطه كريتر هامة من هامات البحث الجنائي الذي لا يعوض نظرا لما يمتلكه من خبره عملية طويلة امتدت لأكثر من 30 عاما تمكن خلالها من تحقيق إنجازات أمنيه جبارة إلى جانب زملائه المخلصين في البحث الجنائي وأمن عدن .

وإننا نشاطركم الأحزان وننقل لكم تعازي إدارة أمن عدن و كافة منتسبيها بهذا المصاب الجلل سائلين الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه وان يسكنه فسيح جناته ويلهمنا وإياكم الصبر والسلوان.

وإنا لله وإنا اليه راجعون.

اللواء الركن/ شلال علي شائع
مدير أمن العاصمة عدن

المكتبالإعلاميإدارةأمنعدن

شارك الخبر

شاهد أيضاً

عدن: حملة لدك العشوائيات بـ”الصولبان” في خور مكسر

عدن(حضارم اليوم ) علاء بدر نفذَّت صباح اليوم قوات من وحدة التدخل لمشكلات أراضي العاصمة …