الرئيسية / أخبار محلية / رئيس لجنة ” أنا المعلم ” بالوادي والصحراء يدعو كافة المعلمين بحضرموت لتنفيذ وقفة احتجاجية يوم غد الخميس للمطالبة بحقوق المعلم في سيئون (بيان)

رئيس لجنة ” أنا المعلم ” بالوادي والصحراء يدعو كافة المعلمين بحضرموت لتنفيذ وقفة احتجاجية يوم غد الخميس للمطالبة بحقوق المعلم في سيئون (بيان)

سيئون(حضارم اليوم)خاص

طالب الاستاذ فاخر حسين بن طالب رئيس لجنة أنا المعلم بالوادي والصحراء كافة المعلمين اغتنام فرصة وجود وزير التربية والتعليم بمدينة سيئون لعرض مطالب المعلمين والاذعان لحقوقهم.
وناشد بن طالب في بيان له ، كافة المعلمين استغلال الفرصة وتواجد وزير التربية هنا في قلب حضرموت ضيوفا بمدينة سيئون ، والخروج بمسيرة سلمية راجلة تبدأ من مكتب التربية وحتى ديوان وكيل المحافظة لشئوون مديريات الوادي.

وجاء في نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى كل معلّم ومعلّمه بوادينا الحبيب

إلى كافة التربويون في كل مكان ..
إليكم يامن فقدتم حقوقكم سنوات عديدة

لقد أتت الفرصة إليكم بقدرة قادر لعلمه بمظلوميتكم ولكي ينصركم على ظالميكم حتى لاتكون لهم حجة عليكم بعد ذلك  فلنعلنها صرخة مدوّية وعلى الملأ ، وبصوت واحد هو صوت الحق .. ذلك الصوت  الذي يعلو ولايُعلى عليه .. فلتكُن صرخة تهتز لها جبال مدينة سيئون .. لتكون لنا حجة في مواجهة صلف من منعونا حقوقنا و تهاونوا فيها طيلة السنوات العديدة الماضية .
صوت يكون حجّة نحاججهم بها أمام الله سبحانه وتعالى يوم يكون الحساب يوم يقول لهم الحق تبارك ( قفوهم إنّهم مسؤولون)..حتى لاتكون لهم علينا حُجة ولا أعذار بعد ذلك .. فإن لم يسمعونا وهم هناك فلابد لهم أن يسمعونا وهم هنا بسيئون .. نعم إنهم جميعاً يتواجدون حالياً.في ضيافة مدينة سيئون ..  لذلك فإننا ننتهز تلك الفرصة لندعوكم جميعاً لوقفة إحتجاجية سلمية يشارك بها جميع التربويون بوادينا الحبيب معلمون وإداريون .. الجميع يجب أن يصطف سعياً نحو تحقيق الهدف و المطلب المنشود الذي طال إنتظاره .
فلا عذر لكم اليوم ومن خذلنا ليس منّا  .. إنها ساعة زمن فقط.. ساعة نرجوا من الله جلّ في علاه أن يعيننا عليها وأن يجعلها مفصلية في حياة كل معلٌم ومعلّمه وتربوي وتربوية يحقق الله بها أمنياتنا وينصرنا فيها على ظالمينا وينتقل من خلالها كل معلم وأطفاله من حياة البؤس إلى حياة سليمة كريمة عفيفة تليق بنا كمعلمين بعد أن نحصل على كامل حقوقنا .. ولتكن ثقتنا بالله في نصرتنا لاحدود لها فقد صبرنا وصبرنا وصبرنا .. ومنحناهم الفرص الكثيرة الواحدة تلو الأخرى دون فائدة تذكر أو حتى بصيص أمل .. حتى جعلونا نؤمن بمقولة أن الحقوق إنما تنتزع ولا توهب .
موعدنا الخميس 17/ 10/ 2019 م الساعة العاشرة صباحاً إن شاء الله .. حيث سيكون تجمّعنا في ساحة مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء .. للإنطلاق من هناك إلى مجمع الدوائر الحكومية في مسيرة حقوقية سلمية راجلة لم يشهد لها الوادي مثيلاً .. وعلى أعضاء لجنة أنا المعلم و اللجان الاستشارية والفرعية للمديريات القيام بواجبها و مساعدتنا في عملية التنظيم والحفاظ على سلمية المسيرة وصولاً الى مكان الوقفة . والله من ورى القصد .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

اخوكم/ فاخر حسين بن طالب
رئيس لجنة أنا المعلم بالوادي والصحراء

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ شبوة يشيد بالنهوض الذي حققه القطاع الصحي بالمحافظة خلال العامين الماضيين

شبوة (حضارم اليوم) خاص أشاد محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير …