الرئيسية / أخبار محلية / العولقي : بعد كل محاولاتهم اليائسة لإنكار مأزقهم عادوا ليقولوا أنها حقائب وزارية ومناصب

العولقي : بعد كل محاولاتهم اليائسة لإنكار مأزقهم عادوا ليقولوا أنها حقائب وزارية ومناصب

علق عضو هيئة الرئاسة بالمجلس الانتقالي الجنوبي سالم ثابت العولقي على محاولات الشرعية المتخبطة في سبيل افشال الحوار ومبادرة المملكة العربية السعودية.


وقال العولقي في سلسلة من التغريدات على منصة تويتر : في البداية يقولون عنك إنقلابي، فلا حوار معك ثم يقولون لا حوار قبل تسليم “السامان”، ثم ينخرطون في الحوار، ثم ينكرون الحوار، ثم يتحدثون عن حوار تحت ثوابتهم ثم تُلغى ثوابتهم ثم يقولون عتق عاصمة ثم تُلغى تفاهاتهم ثم يقولون ستعود الحكومة فتُلغى حكومتهم” .


وأضاف ” بعد كل محاولاتهم اليائسة لإنكار مأزقهم عادوا ليقولوا أنها حقائب وزارية ومناصب ليس إلا وهم يدركون أن الأمر ليس كذلك لخسارتهم الجولة بامتياز وشتان بين ما قبل الحوار وما بعده فالهيكلة شاملة ولا مجال لحكومات العوائل والأبناء والأصهار وجيوش الأحزاب ولا تفرد بالقرار السياسي والإداري.


وتابع قائلا ” دع عنك ما يقولون لتخفيف خيبتهم فالأهم من ذلك انك حققت نقاطاً سياسية هامة وبت عنصرا رئيسيا في المشهد وبتسوية ستُضمّن في كل مسار سياسي فلا تمرد ولا انقلاب ولا قوائم سوداء ولا خطوط حمراء ولا مظلة حزبية ولا مليشيات فهنيئا لمن أتقن التموضع السياسي وتستمر القافلة في السير يا صديقي”.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

أبين (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، …