الرئيسية / أخبار محلية / نقطة بلفقيه البحرية التابعة لمحور الدعم والاسناد تضبط ٧ أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة خلال اليومين الماضية وتسلمهم لمكافحة المخدرات بحضرموت

نقطة بلفقيه البحرية التابعة لمحور الدعم والاسناد تضبط ٧ أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة خلال اليومين الماضية وتسلمهم لمكافحة المخدرات بحضرموت

المكلا (حضارم اليوم) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

تمكن أفراد نقطة بلفقيه البحرية بالمكلا التابعة لمحور الدعم والاسناد من إلقاء القبض على ٧ أشخاص تتراوح أعمارهم بالعشرينيات من العمر وبحوزتهم مواد مخدرة خلال اليومين الماضية.

وتمت هذه الضبطيتين من خلال التفتيش الدقيق والحس الأمني واليقظة العالية لدى قيادة وأفراد نقطة بلفقيه البحرية أثناء تأدية واجبهم الوطني.

وفي اليوم الأول ضبط خلاله على ٦ متهمين بحيازة وتعاطي المواد المخدرة في بداية العشرينات من العمر أثناء مرورهم بنقطة التفتيش وبحوزتهم كمية من مادة الحشيش المخدرة.

وضبط على متهم آخر أثناء مروره بالنقطة العسكرية بالساعات الأخيرة من الليل ووجد بحوزته كمية من مادة الحشيش المخدرة.

وأشاد المقدم عبدالله أحمد لحمدي مدير إدارة مكافحة المخدرات بحضرموت الساحل بالدور الفعال الذي تقوم به قيادة وأفراد نقطة بلفقيه البحرية في تأديتهم لواجبهم الوطني على أكمل وجه.

مؤكدا على ضرورة تكثيف وتضافر الجهود بين كافة الأجهزة الأمنية والعسكرية في محاربة آفة المخدرات والحد من انتشارها بحضرموت.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

العميد” المشوشي” يطمئن على جرحى اللواء 43 عمالقة جنوبية في مشافي العاصمة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص اطمئن العميد نبيل المشوشي قائد اللواء الثالث دعم وإسناد صباح اليوم …