الرئيسية / أخبار محلية / نزول ميداني مفاجئ لمدير عام شركة النفط بساحل حضرموت للدوائر والأقسام بالفرع

نزول ميداني مفاجئ لمدير عام شركة النفط بساحل حضرموت للدوائر والأقسام بالفرع

المكلا(حضارم اليوم )متابعات

وضع على عاتقه هذه المهمة منذ وصوله إلى كرسي قيادة الفرع من أجل النهوض بواقع شركة النفط ساحل حضرموت وقد اشاد المدير العام الفرع الدكتور خالد سلمان العكبري من خلال نزوله المفاجئ إلى مواقع العمل لأقسام وإدارات الفرع ومتابعة ماتم إنجازه من قيادات العمل والعاملين في بعض المواقع وأعطى مساحة للاستماع من العمال والمسؤولين ودوّن جميع الملاحظات.
وخلال زوله ، أكد أن الانضباط وإنجاز الأعمال في وقتها هو أحد العناصر الرئيسية للنجاح في جميع المجالات والجسر نحو التنمية وتحقيق الهدف لمصلحة تطوير شركة النفط وهو ما نسعى إليه.
وفي زيارته الميدانية للمنشآت أطلع على سير الأعمال في جميع أقسام المنشآت والأمن والسلامة بمعية الأخوة محمد خالد بارزيق مدير المنشآت وحسين علي مزروع مدير إدارة الأمن والسلامة.
واطلع على سير العمل في مشروع بناء خزانين للوقود بالمنشآت، وكان المدير العام للفرع الدكتور خالد سلمان العكبري ،فيما وجه فريق من قيادة الأمن والسلامة بالنزول الميداني إلى محطات الشركة والخاصة على مستوى مديريات ساحل حضرموت.
وقد باشر الفريق عمله بالنزول بحملة توعوية متطلبات (الأمن والسلامة) بمحطات الشركة والخاصة وتقدر (200)محطة للوقود مستهدفة بين الحكومي والخاص على مستوى مديريات ساحل حضرموت مع إعطاء خطاباً توجيهياً يحتوي على 14 بنداً وأعطى من خلالها مهلة شهر بتوفير إحتياطات الأمن والسلامة.
وشدد الفريق على النزول بعد المهلة بفريق متخصص من الأمن والسلامة للتأكد من الإلتزامات المطلوبة ويترتب على المخالف إجراءات صارمة من قبل فرع شركة النفط.
وتأتي هذه الإجراءات ضمن خطة متكاملة الأهداف شملت معها حراكاً عملياً وبرامج نزولات مفاجئة معد من قبل المدير العام الفرع إلى جانب برنامج مقابلات يومياً ومنها يوم في الأسبوع للمواطنين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: الغرفة التجارية تدين حادث التقطع الذي تعرض له نجل الشيخ “عبدالرحمن الفنيع”

لحج (حضارم اليوم) خاص دانت قيادة الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج حادث التقطع الذي تعرض …