الرئيسية / أخبار محلية / مدير أمن الضالع يزور الخطوط الامامية لجبهات الفاخر بقعطبة ويبارك انتصاراتهم

مدير أمن الضالع يزور الخطوط الامامية لجبهات الفاخر بقعطبة ويبارك انتصاراتهم

الضالع(حضارم اليوم )خاص

قام العميد عدلان الحتس ، مدير عام امن شرطة محافظة الضالع صباح اليوم السبت بزيارة تفقدية لمواقع قوات اللواء 30 مدرع وقوات المقاومة الجنوبية والقوات المشتركة وقوات الحزام الأمني في الخطوط الاماميه في جبهة الفاخر شمال غرب مديرية قعطبه.
هذا وكان في استقباله عدد من قيادات المقاومة وقيادة الحزام الامني وعدد من قيادات القوات المشتركة والمقاومة المرابطين هناك .
وخلال الزيارة نقل ” الحتس” تحيات وتقدير اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع قائد اللواء 33 مدرع لقيادات المقاومة والمرابطين في الجبهات، وخلال الزيارة بارك الحتس الانتصارات التي حققها ابطال المقاومة الجنوبية والقوات المشتركة في الفاخر في تحرير عشرات المواقع والمناطق التي كانت تحت سيطرة ميليشات الحوثي في جبهة قعطبه والفاخر.
واطلع “الحتس” على اوضاع المقاتلين ومعنوياتهم في الجبهة. وحيا “الحتس ” كافة التضحيات والبطولات التي يسطرها ويقدمها ابطال المقاومة الجنوبية وقوات اللواء الركن 30 مدرع والحزام الأمني والمقاومة في سبيل تحرير وتطهير ما تبقي من المناطق في قعطبه وتحرير الوطن من دنس هذه الميليشيات الارهابية ، وحيا الروح المعنوية الكبيرة والشجاعة العالية للمرابطين في الجبهة.
هذا ويسطر ابطال المقاومة الجنوبية وقوات اللواء 30 مدرع بقيادة العميدالركن هادي العولقي قائد اللواء 30 مدرع قائد القوات المشتركة وقوات الحزام الامني والمقاومة الشعبيه بكل استبسال وتضحية وفداء في جبهات الضالع المختلفة أروع الملاحم البطولية وتخوض اشرس المعارك منذ تسلل ميليشيات الحوثي إلي مدينة قعطبه منذواشهر تزامناً مع تجهيزات واستعدادات لقوات المقاومة الجنوبية والقوات المشتركة بمختلف تكويناتها لتطهير وتمشيط بقية المناطق والمواقع التي تسللت لها وهاجمتها ميليشيات الحوثي خلال الاشهر الماضية في اطراف مديرية قعطبه ومديرية الحشاء.
هذا واكد مصدر عسكري في اللواء 30 مدرع ان قوات اللواء 30 مدرع وقوات المقاومة الجنوبية وقوات الحزام الأمني كسروهجوم لميليشيات الحوثي على سوق الفاخر وتم تكبيدهم خسائر فادحة في الارواح والعتاد وتأمين السوق والتباب المحيطه به
واضاف المصدر ان قوات اللواء 30 مدرع وقوات المقاومه الجنوبيه والقوات المشتركه وقوات الحزام الأمني ولواء الصاعقه وكتائب الشهيد الشوبجي والمتطوعين السلفيين خاضوا ملاحم بطولية ونفذوا عمليات نوعية خلال الساعات الماضية تقدمت خلالها وحررت وطهرت وأمنت الكثير من المواقع والمناطق الاستراتيجية المحيطه والمطله على سوق الفاخر وحققت القوات انتصارات غير مسبوقة وغير متوقعة على المليشيات الإيرانية الإرهابية من خلال قتل العشرات بين قتيلا وجريحا وتدمير واحراق عدد من الاليات العسكرية واغتنام عدد اخر.
رافق الحتس في زيارته مساعد مدير أمن قعطبه النقيب صبري محمد صالح وعددمن القيادات العسكرية والامنية في المحافظة

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …