الرئيسية / أخبار محلية / رئيس انتقالي شبوة يطمأن على الصحفيين المحررين من معتقلات مليشيات الإصلاح

رئيس انتقالي شبوة يطمأن على الصحفيين المحررين من معتقلات مليشيات الإصلاح

اجراء رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي شبوة الشيخ علي محسن السليماني اتصال بالاعلاميين المفرج عنهم والذي تعرضوا للاختطاف من قبل عناصر تابعة لمليشيات حزب الإصلاح في محافظة شبوة خلال قيامهم بعملهم الاعلامي وهم الصحفي جمال شنيتر مراسل قناة الغد المشرق والصحفي صالح مساوئ والإعلامي ابو انور العشملي والإعلامي عبد الكريم الكربي .

وخلال الاتصال اطلع رئيس انتقالي شبوة على احوال الإعلاميين المفرج عنهم وهنأهم على سلامتهم وعودتهم لأهاليهم وأشاد بالأدوار الهامة التي يقوم بها الاعلاميين في توضيح الصورة للرأي العام وكشف الحقيقة لهذه المليشيات التي تحاول ان تطمس الحقائق وتفرض بالقوة خياراتها على ابناء شبوة بقصد تركيعهم لمارب معقل الاصلاح اليوم.

وكشف رئيس انتقالي شبوة خلال اتصاله بالصحفيين المفرج عنهم أن مليشيات الإصلاح سعت جاهدة لمنع أي نشاط اعلامي و لجأت إلى اختطاف ومضايقات الصحفيين بالمحافظة بعد كشف جرائمها والانتهاكات والاعتقالات التعسفية التي تمارسها المليشيات بحق أبناء المحافظة وهو الذي اعتبرته تهديد لها ولجأت لممارسة اسلوب تكتيم الأفواه وشن حملات اعتقال ومضايقات طالت الاعلاميين والناشطين .

هذا ونفذت مليشيات حزب الإصلاح. حملة اعتقالات للصحفيين والإعلاميين وكل من يرفض تواجدها منذ احتلالها المحافظة في نهاية شهر أغسطس الماضي …

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: الغرفة التجارية تدين حادث التقطع الذي تعرض له نجل الشيخ “عبدالرحمن الفنيع”

لحج (حضارم اليوم) خاص دانت قيادة الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج حادث التقطع الذي تعرض …