الرئيسية / أخبار محلية / باجابر : ثقتنا لا محدودة في قيادتنا برئاسة القائد الزبيدي

باجابر : ثقتنا لا محدودة في قيادتنا برئاسة القائد الزبيدي

المكلا (حضارم اليوم )خاص

قال عضو الجمعية الوطنية الشيخ رائد باجابر : نحن كمواطنون ثقتنا لا محدودة في قيادتنا التي يترأسها القائد عيدروس الزبيدي ، حفظه الله ورعاه ، القائم على رفع مستوى الأمان في الجنوب والساعي لإنارة منارة التميز والنجاح والريادة في شتى المجلات تحت تخطيط استراتيجي منظم ومدروس .
وجاء ذلك في تصريح خاص لـ “حضارم اليوم” قال فيه : نؤكد نحن أبناء الشعب الجنوبي بأننا حققنا التلاحم المشهود بيننا وبين قيادتنا وأن ثقتنا بالقيادة الرشيدة ماهي إلا ثمرة تلاحم راسخ لا نسمح لأي ريح بهزها بل نصارع الأعاصير للحفاظ على ثبات هذه الثقة .
وتابع “باجابر “بالقول : مواقف القيادة لا تنسى التي لمست قلوب الشعب الجنوبي بعمق في السراء والضراء حين شاركت القيادة أحزان وأفراح وآلام ومعاناة الشعب الجنوبي ووقفت بجانبهم وواستهم وأشعرتهم كأنهم عائلة واحدة في بيت واحد يشد بعضه بعضا متحديا جميع المطبات والصعوبات كسد شامخ قوي ومتين .
وتابع في تصريحاته : نفتخر بقيادتنا ونعتز بها ونهديها تاج الفخر والكرامة والإعتزاز التي أسكبتنا المبادرات الخيرة والكريمة والعطاء ، فكلماتنا تعجز عن إيصال مكانة القيادة في قلوبنا ولازلنا مقصرين في حقها بالوصف .
واختتم بالقول : نسأل الله أن يديم هذا التلاحم والتفاعل والثقة بيننا وبين قيادتنا ، وأن يظل هذا الدعم والرعاية والإهتمام لا ينقطع من قيادتنا الرشيدة التي لطالما تسعى لخدمة الجنوب وتعزيز ريادته بشتى المجالات ونشر الأمن والسلام .

_رائد باجابر :
عضو الجمعية الوطنية بالمجلس الإنتقالي الجنوبي

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ضمن خطة إعادة بناء المنظومة الأمنية بدعم إماراتيا.. بدء العمل بمبنى إدارة أمن المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة شبوة

شبوة (حضارم اليوم) خاص قام مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد الركن فؤاد محمد النسي، …