الرئيسية / أخبار محلية / طالبات قسم الخدمة الاجتماعية بجامعة حضرموت في زيارة الى صندوق دعم الشباب

طالبات قسم الخدمة الاجتماعية بجامعة حضرموت في زيارة الى صندوق دعم الشباب

المكلا(حضارم اليوم )خاص

استقبلت المدير التنفيذي لصندوق دعم الشباب بحضرموت الأستاذة سولاف عبود الحنشي بمكتبها صباح يوم امس الثلاثاء عدد من طالبات المستوى الثالث بقسم الخدمة الاجتماعية بجامعة حضرموت.
وتعرفن الطالبات من المدير التنفيذي للصندوق إلى أبرز نشاط الصندوق في المحافظة من خلال تقديم التمويل للمشاريع المقدمة من فئة الشباب، الى جانب البرامج والأنشطة التدريبية والتأهيلية التي يقدمها الصندوق للعملاء، مستعرضة نماذج من المشاريع الناجحة والرائدة التي موّلها الصندوق.
وحثت مديرة الصندوق الطالبات الى نشر ثقافة المشروع الخاص بين اوساط الطالبات في الكلية لتقديم خدمات أفضل لأهالي حضرموت، ومؤكدة في ذات السياق أن الصندوق يستقبل المشاريع الهادفة ويمولها لتعزيز المشاريع الخاصة بحضرموت.
وأعربن الطالبات عن شكرهن وتقديرهن للمدير التنفيذي للصندوق على الاهتمام بشريحة الشباب، وعلى حفاوة الاستقبال وإعطاء فكرة عامة عن نشاط وبرامج الصندوق.
وتأتي زيارة طالبات المستوى الثالث من قسم الخدمة الاجتماعية بجامعة حضرموت الى صندوق دعم الشباب ضمن سلسلة من الزيارات التي أقدمن عليها الطالبات للتعرف على البرامج والأنشطة التي تقدمها المؤسسات للشباب.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

نطنز: ما أسباب غياب الرد الإيراني على الهجوم على محطتها النووية؟ – صحف عربية

المكلا ( حضارم اليوم ) متابعات : تناقش الصحف اليوم تبعات الهجوم على مفاعل نطنز …