الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي العاصمة عدن يدين القتل والقمع والتنكيل الوحشي الذي تعرض له أبناء الجنوب في شبوة

انتقالي العاصمة عدن يدين القتل والقمع والتنكيل الوحشي الذي تعرض له أبناء الجنوب في شبوة

أعلنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، في بيان هام ، إدانتها وإستنكارها الشديدين، لأعمال القتل والقمع والإعتقال الذي تعرض له أبناء الجنوب ،صباح أمس الخميس في مدينة عزان بمحافظة شبوة من قبل مليشيات الإصلاح الإرهابية .

وعبرت قيادة انتقالي العاصمة عدن في بيانها هذا، عن رفضها الشديد لهذه الممارسات الوحشية والهمجية التي تقوم بها مليشيات حزب الإصلاح الأخونجية الإجرامية بحق المواطنين العزل والمسالمين الذين ارادوا التعبير عن غضبهم من الاوضاع المتردية التي تشهدها محافظة شبوة في كل المجالات الخدمية والأمنية والمعيشية ، و بطرق سلمية .

واضافت القيادة في بيانها ” ان ما اقدامت عليه مليشيات حزب الإصلاح الاخونجية الإرهابية بحق أبناء الجنوب أمس في مدينة عزان ، من قتل بدماً بارد للمواطن الشهيد ” سعيد محمد تاجرة القميشي ” وجرح مواطنين أخرين واعتقال العشرات منهم ، لهو جريمة نكراء وكبيرة شنعاء بكل المقاييس والمعايير ويعكس مدى الاستهتار والوحشية التي وصلت اليها تلك المليشيات العدوانية تجاه أبناء شبوة خاصة والجنوب عامة.

كما اكد البيان ” وقوف قيادة وأعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي وأبناء العاصمة عدن كافة الى جانب اخوانهم في شبوة وتضامنهم المطلق مع مايتعرضون له من قتل وقمع وتنكيل وإرهاب، مؤكدين بان ذلك كله لايمكن السكوت عنها باي حالاً من الاحوال .

ودعت قيادة انتقالي العاصمة عدن، أبناء شبوة الاحرار وكل أبناء الجنوب في المناطق والاراضي التي لازالت تقع تحت سلطة الإحتلال المليشاوي الإرهابي الشمالي، الى الصمود فان النصر قادم ” وان غدا لناظره قريب ” بإذن الله .

إعلام انتقالي العاصمة #عدن

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“البيشي والجاوي” يشيدان بجهود مكتب الصحة بمديرية المعلا للحد من انتشار الكوليرا

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان …