الرئيسية / أخبار محلية / غيل باوزير : البحري بشحير يواصل انتصاراته على حساب عاصفه عرف في بطولة سمعون القارة

غيل باوزير : البحري بشحير يواصل انتصاراته على حساب عاصفه عرف في بطولة سمعون القارة

غيل باوزير (حضارم اليوم )رأفت محمد هدبول

ضمن دوري الذكرى التأسيسية الأربعين الذي ينظمه فريق سمعون بالقارة وتحت إشراف نادي شباب القاره وفي ثالث مباريات الدور الثاني تغلب فريق البحري بشحير على فريق عاصفه عرف بركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل السلبي على ملعب فريق الحسيني بالغيل
انطلقت صافرة حكم المباراه إبراهيم مسونق ، وكانت بداية المباراة سريعة من الفريقين فرصه من هنا وفرصه من هناك وعند الدقيقة 11 انفرد لاعب فريق العاصفه عمر سعيد باعباد بحارس مرمى فريق البحري لكن اللاعب سدد الكرة في احضان حارس مرمى البحري .
بعدها رد البحري بهجمه منسقه عبر اللاعب عبدالرحمن احمد بن شابط الذي مرر كرة على طبق من ذهب للاعب أصيل علي باعبيد لكن اللاعب كرته ذهبت ادراج الرياح خارج الملعب .
بعدها لاعب فريق عاصفه عرف ، عمر سعيد باعباد سنحت له سديدة منعتها العارضة من دخول الشباك ،وشكل العاصفه أكثر خطورة ليعود نفس اللاعب ويضيع كره اخرى لكن حارس البحري صدها وينهي الشوط الاول على واقع الفرص الضائعه .
في الشوط الثاني ازدادت الاثاره وخاصة من فريق عاصفه عرف الذي كان يصل لمرمى البحري بكل اريحيه وسط تراجع من فريق البحري عاصفه عرف ، ويضيع لاعبوه الكرات ، بعدها اجراء مدرب البحري تغيرات أدت إلى تحسن أداء فريق البحري الذي كاد أن يسجل اللاعب محمد عمر همزه من كرة حره ثابته لكن كرته علت العارضة لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين 0/0 ، واحتكما الفريقين الى ركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت لفريق البحري بشحير ليتأهل للدور الثالث .
طاقم المباراة: في الساحه ابراهيم مسونق ، على الخطوط محفوظ سعيد بن تمام وشاكر صالح باسواقي والحكم الرابع رأفت محمد هذبول راقب المباراة فادي امين بن وبر

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

أبين (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، …