الرئيسية / أخبار محلية / تخرج دفعة قتالية جديدة من اللواء السابع عمالقة والتحاقها بالقوات المشتركة بالساحل الغربي

تخرج دفعة قتالية جديدة من اللواء السابع عمالقة والتحاقها بالقوات المشتركة بالساحل الغربي

التحقت امس الأربعاء، دفعة جديدة من اللواء السابع عمالقة بالقوات المشتركة بالساحل الغربي، بعد تلقي أفرادها سلسلة من الدورات التأهيلية، والبرامج التدريبية في كافة المجالات القتالية والتعبوية.


وقال مصدر في الإعلام العسكري، إن الدفعة الجديدة ستمثل إضافة نوعية لمنتسبي اللواء السابع عمالقة الذين كان لهم دور كبير في معارك تحرير الساحل الغربي.
ولفت إلى أنهم تلقوا خلال فترة التدريب العديد من المهارات القتالية من قبل مدربين متخصصين في كافة المجالات العسكرية ومن ذوي الكفاءات العالية والخبرات المتميزة في ساحات القتال.


وأشار المصدر إلى أن الدفعة الجديدة من المقاتلين انطلقت إلى الصفوف الأمامية للقيام بواجبها الوطني مزودة بأحدث أنواع الأسلحة والمعدات القتالية النوعية التي تمكنها من سحق العدو ووضع حد لتصعيداته وإرغامه على الامتثال للعملية السلمية.


وأضاف أن المرحلة القادمة ستشهد تخرج العديد من الدفعات القتالية المحترفة والتي سيكون لها دور محوري في دعم معركة شعبنا ضد عصابة الحوثي الكهنوتية، مؤكدا أن التحاق هذه الدفعة بزملائهم في اللواء السابع عمالقة ورفاقهم أبطال المقاومة المشتركة سيمثل إضافة نوعية في معركة شعبنا التي يخوضها للانعتاق من محاولات إعادة عجلة التاريخ إلى الوراء.


ولفت إلى أن المهارات القتالية العالية التي اكتسبوها خلال فترة التدريب على يد نخبة من المدربين المقتدرين ستنعكس على أدائهم في ارض المعركة أكان في الصحاري او الجبال او داخل المدن.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ضمن خطة إعادة بناء المنظومة الأمنية بدعم إماراتيا.. بدء العمل بمبنى إدارة أمن المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة شبوة

شبوة (حضارم اليوم) خاص قام مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد الركن فؤاد محمد النسي، …