الرئيسية / أخبار محلية / رئيس إنتقالي المسيمير يتفقد عملية توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من برنامج الغذاء العالمي للمستحقين بالمديرية

رئيس إنتقالي المسيمير يتفقد عملية توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من برنامج الغذاء العالمي للمستحقين بالمديرية

لحج(حضارم اليوم )محمد مرشد عقابي

تفقد الأخ عبدالفتاح جمال سعيد قائد الحوشبي ، رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير الحواشب بمحافظة لحج صباح اليوم الثلاثاء ، عملية توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من برنامج الغذاء العالمي للنازحين والأسر الفقيرة في نطاق المديرية.
واستمع”الحوشبي” من ممثلي البرنامج الى شرح توضيحي حول اجراءات وضوابط صرف وتوزيع المعونات التي تستهدف آلاف الأسر النازحة والأشد فقراً وذلك للتخفيف من وطأة معاناتها من ظروف الحياة.
وأكد ممثلو البرنامج ان عملية توزيع هذه المساعدات الإنسانية تتم بطريقة سليمة وصحيحة لضمان وصولها الى كافة الشرائح والفئات المستحقة لها.
من جهته اشاد رئيس انتقالي المسيمير بمستوى الأداء وحالة الإنضباط والإلتزام بكافة المعايير الذي يبديه اعضاء برنامج الغذاء العالمي وممثلوه في المسيمير، مشدداً في الوقت ذاته على أهمية تنفيذ عملية توزيع المعونات التي يمنحها البرنامج للفئات المستحقة وفق الآلية التنظيمية المتبعة والإبلاغ عن اي تجاوزات او مخالفات او اشكاليات قد تتعرض لها طواقم وفرق العمل التابعة لهذا المشروع الإنساني والإغاثي.
وثمن رئيس المجلس الإنتقالي بالمسيمير في ختام زيارته دور برنامج الغذاء العالمي ممثلاً بالأخوين بسام جمال سعيد وامين عبدالله ناصر ، وما يبذلوه من جهود ومساعي خيرية كبيرة في سبيل ايصال هذه الخدمات الإنسانية لمستحقيها في عموم قرى وعزل ومناطق المديرية وفي إعالة الكثير من الأسر المعوزة والمعدمة التي تعاني ويلات وكوارث الحرب المدمرة وتكابد الفقر المدقع.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …