الرئيسية / أراء وكتاب / مقال لـ:محمد صالح عكاشة وعادكم باتشوفوا العجب

مقال لـ:محمد صالح عكاشة وعادكم باتشوفوا العجب

من استغرب با الأمس فلايستغرب اليوم ومن استغرب اليوم فلايستغرب غدا ، فلا مجال للغرابة في بلد تعودنا أن نرى منه كل خيانة منذ مئات السنيين ، فمن مازال مستغرب بالأمس واليوم وغدا عليه أن يعدل من تركيبة الفيسيلوجيا الدماغية حتى لايشعر بالحيرة في تصرفات الشماليين ..

الذي أهتضم له الواقع نعتبره ناصح لكن كم واحد منهم ، حتى لانشطط بالخطأ كثيرا فمن من التحالف يريد عدلا وإنهاء حقيقي للتواجد الحوثي الإيراني ، فهل عاصفة الحزم قامت من أجل القضاء على الحوثي وكأني أراها قامت من أجل القضاء على أحلام الجنوبيين…

لعل البعض يرتاب عندما اقول الحقيقة لماذا التماطل وأخذ الأمور بسطحية فجة فهل خدمتنا السعودية طيلة خمسين عاما …. بل إنها تسعى لهدمنا حتى في الخمس سنوات دعمها موجه للشمال أما الجنوب فكان الدعم من الامارات وقلنا تمام ..تبادل أدوار !….

يا أخوتي الأحبة لعل هناك من ينتهرني اني اقول الصراحة في لعبة قذرة تأتي على رقابنا جميعا من أين تم صياغتها ..
قلت لكم من سابق الخط الأحمر حول صنعاء رسم بعناية والأحمر مقيم في السعودية والجميع هناك ..

أقسم لكم بالله اني لا أحمل حقدا تجاه السعودية ولكنها الحقيقية السعودية لاتريد دولة نظام وقانون في الجنوب إنما تريد دولة عصابات لكنها لم تجدها إلا في الشمال وبهذا فهي تدعم عصابات الأحمر والاخونجية ..

طيب خلاص ولاتزعلوا مني الجايات  أكثر من الرايحات ولو بقي العمر قصيرا فما مضى أكثر مماهو آت لعل الشباب يدركون ذلك مع علمي ان الغالبية يدركون ذلك..

تسليم ألوية بكامل عتادها للحوثي منذ بدء عاصفة الحزم والسعودية ماتزال تدعم بالسلاح والمال والاكراميات لجيش التباب الذي ترك تبابه واتجه إلى شبوة …

أخبروني من الذي سهل له الوصول إلى شبوة ومنع القوات الجنوبية من استعادة شبوة
يا احبابي لاداعي أن نضحك على أنفسنا نحن أمام هامور الإجرام العالمي بقيادة السعودية التي دمرت سوريا والعراق ولبنان وهاهي تنفذ آخر المهام ..

صحيح العزيمة والإصرار فوق كل شي فكم من فئة قليلة غلبت فئة كثيرة بإذن الله …

لكن حوار جدة مضيعة للوقت لابد من العزم والإصرار وعودة الوفد المفاوض إلى عدن والبدء بالمعركة الحاسمة قبل أن يجد الانتقالي نفسه وقد شري مابقي معه من همم فنفط  شبوة وحضرموت سيبذل لشراء بقية الذمم ولو بقيت شبوة وحضرموت بدون كهربا … هذا لايهم .. أو تأجيج الوضع الداخلي على الانتقالي إن لم يتم أدارة المناطق الخاضعة له….

العجب القادم وانتظروا إذا لم يتحرك الانتقالي ..
تصالح سعودي حوثي وإخواني على الجنوب وتقاسم ثرواتها وستكون دولا خليجية هي الملهمة الموصلة لهذا الغرض والغرب سيقيم علاقاته مع المافيا وليس مع الدول وستعزل الإمارات وستصبح وحيدة ….

ليس لدينا مانخسره قدها خربانة خربانة على الأقل نموت موت الشرفاء يامجلسنا الانتقالي…

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الجعدي: تحرير ساحل حضرموت ملحمة صنعها أبنائها

المكلا (حضارم اليوم) خاص قال فضل الجعدي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الأمين العام …