الرئيسية / أخبار محلية / نقطة العيص التابعة للشرطة العسكرية تُلقي القبض على عصابة مختصة في سرقة الجوالات ومبالغ مالية بالمكلا

نقطة العيص التابعة للشرطة العسكرية تُلقي القبض على عصابة مختصة في سرقة الجوالات ومبالغ مالية بالمكلا

(حضارم اليوم) التوجيه المعنوي بالشرطة العسكرية

استطاع أشاوس النخبة الحضرمية المرابطين في نقطة العيص، إحدى النقاط التابعة للشرطة العسكرية، بالمنطقة العسكرية الثانية، من إلقاء القبض على عصابة مختصة في سرقة الجوالات ومبالغ مالية، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بالمكلا.

وبتوفيق من الله، ويقظة جنودنا البواسل والحس الأمني العالي الذي يتمتعون بها، بقيادة قائد النقطة، ملازم ثاني علي الجوهي، تم إلقاء القبض على اثنين من العصابة، ومازال البحث جارٍ على الشخص الثالث، متورطين في جرائم سرقة الجوالات ومبالغ مالية، وأعمال تزعزع أمن واستقرار البلاد. وتم مراقبتهم منذ فترة.

وكانت العصابة قادمة من خط الريان، إلى مدينة المكلا، وفور اقترابهم من النقطة، تلقى الملازم ثاني الجوهي، إبلاغ من إدارة البحث الجنائي، قسم التحريات، ليتم بعد ذلك ضبط العصابة، في تمام الساعة 05:30 مساء يوم الجمعة، وتم تسليمهم إلى الجهات الأمنية المختصة.

وكانت العصابة قد سطت على عائلة، تسكن غرفة بإحدى فنادق المكلا وأخد مابحوزتهم من جوالات، ومبلغ 250 ألف ريال، ولاذو بالفرار.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي حبيل جبر ينظم لقاءً تشاورياً مع عدد من الناشطات في المديرية

لحج (حضارم اليوم) خاص نظم قسم المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي …