الرئيسية / أخبار محلية / مسؤول بنقابة المعلمين الجنوبيين: سنعيد نصب السواري بالمدارس من جديد لرفع علم الجنوب

مسؤول بنقابة المعلمين الجنوبيين: سنعيد نصب السواري بالمدارس من جديد لرفع علم الجنوب

قال جمال مسعود رئيس الدائرة الاعلامية للنقابة العامة للمعلمين والتربويين الجنوبيين :” ان معظم المدارس في مديريات العاصمة عدن تعرضت لعمل تخريبي الغرض منه منع الطلاب والطالبات من الوقوف امام سارية العلم”.

واضاف مسعود في تصريح صحفي : ان جهات مجهولة غير تربوية ولا وطنية قامت بقص سارية العلم من مكانها لاغراض سياسية لن تحقق من وراءها اي اهداف مهما سعت في المدارس والثانويات وانها لن تتمكن من طمس الهوية الجنوبية بقص سارية العلم او نحوه “.

وأكد مسعود ان النقابة ستعيد نصب السواري من جديد وسترفع عليها العلم الجنوبي عاليا وسيقف الطلاب والطالبات بشموخ واباء امام العلم الجنوبي شاء من شاء وابى من ابى ” مشيرا ان النقابة ستبذل كل الجهود بالتعاون مع الوطنيين الجنوببين لاعادة السارية الى كل مدرسة.

وبدورها توجهت النقابة العامة للمعلمين والتربويين الجنوبيين بنداء الى كل الاهالي واولياء الامور الى تضافر الجهود والتعاون مع قيادات النقابة وادارات المدارس والثانويات والمعلمين والمعلمات في المدارس من اجل اعادة سارية العلم الى المدرسة وانها اي النقابة ستطلق حملة شعبية تحت شعار : “معا من اجل اعادة سارية العلم في المدرسة”.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“البيشي والجاوي” يشيدان بجهود مكتب الصحة بمديرية المعلا للحد من انتشار الكوليرا

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان …