الرئيسية / أخبار محلية / بحضور واشراف جاكلين البطاني .. انتقالي خورمكسر يعقد اجتماع طارئ بلجنة الاغاثة والاعمال الانسانية بـ مديرية خورمكسر

بحضور واشراف جاكلين البطاني .. انتقالي خورمكسر يعقد اجتماع طارئ بلجنة الاغاثة والاعمال الانسانية بـ مديرية خورمكسر

  عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خورمكسر اجتماع استثائي طارئ يضم لجنة لإغاثة والأعمال الانسانية، ورؤساء الدوائر بالمديرية، وذلك اليوم الجمعة، في مقر المجلس بالمديرية الذي عقد باشراف الدكتورة جاكلين البطاني عضو لجنة الاغاثة والاعمال الانسانية بالمديرية عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي وبرئاسة الاخ فيصل الجعري رئيس المجلس بالمديرة وبحضور الاخ محمد العمودي نائب رئيس المجلس بالمديرية.


 كما كُرّس الاجتماع لتدارس الإجراءات  المطلوب اتخاذها لمواجهة آثار ومخلفات المطار التي هطلت صباح اليوم في العاصمة عدن بسبب المنخفض الجوي ابذي شمل المنطقة.

 وناقش الاجتماع التصورات والمقترحات المطروحة لمواجهة الاضرار  المترتبة عن هطول  الامطار بعد ان قام اعضاء المجلس بالمديرية بتحديد وتوثيق الاماكن التي تضررت من طفحان وركود مياه الامطار بالشوارع والحارات، مشددين على أهمية لعب دورٍ إيجابي من قبل القيادة المحلية بالمديرية في المساهمة مع المجتمع المحلي في اتخاذ التدابير العلاجية الازمة للتخفيف من  الأضرار  التي لحقت بالمديرية بسبب هطول الأمطار التي هطلت صباح اليوم الجمعة على عدن نتيجة المنخفض الجوي.
شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي صيرة يتفقد سير عملية الامتحانات في مدارس المديرية

عدن (حضارم اليوم) خاص تفقد القائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي …