الرئيسية / أخبار محلية / العولقي: الحديث عن فشل الإنتقالي في إدارة عدن كلام فارغ

العولقي: الحديث عن فشل الإنتقالي في إدارة عدن كلام فارغ

وضح القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي سالم ثابت العولقي حقيقة مايدور في العاصمة عدن، ومن هي الجهة التي تدير المؤسسات العامة فيها؟.

وقال عضو الهيئة الرئاسية في المجلس الانتقالي الجنوبي،في سلسلة تغريدات:” ان  الحديث عن فشل المجلس الإنتقالي في إدارة عدن كلام فارغ يأتي في سياق الحملات الإعلامية التي تستهدف المجلس.

واوضح بالقول:” التحالف والحكومة والمجتمع الدولي يدرك ان هناك اتفاق مع المجلس للتوجه للحوار ووقف التصعيد على ان تمارس السلطة المحلية مهامهما في إدارة عدن وتحييد البنك المركزي والميناء والمصافي وغيرها من المؤسسات الهامة عن الصراع الدائر وكل هذه المؤسسات تديرها الحكومة وأدواتها لحد الآن.

‏واشار الى انه من الممكن الضحك على بعض الناس بكذبة ان الإنتقالي هو من يدير عدن حالياً لكن التحالف والجهات الدولية مطلعة تماماً على حقيقة ما يدور وعلى تخبط وفشل الحكومة في مواجهة الأزمة.

واوضح بالقول” ‏نعيد ونكرر المطابخ الإعلامية لن تخرج الحكومة من ورطتها وفشلها إدارياً في عدن ومدن الجنوب خلال ٤ سنوات وفشلها سياسياً في إدارة أزمتها.

واكد في ختام تصريحه: إذا ارادت الحكومة الحل فالحل في “جده” وما دون ذلك من محاولات ليس سوى تعميق لأزمتها وورطتها في كافة الملفات ورحم الله حكومة عرفت قدر نفسها.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“البيشي والجاوي” يشيدان بجهود مكتب الصحة بمديرية المعلا للحد من انتشار الكوليرا

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان …