أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / بدعم من الإمارات..غداً وصول شحنة ديزل جديدة الي العاصمة عدن

بدعم من الإمارات..غداً وصول شحنة ديزل جديدة الي العاصمة عدن

تنتظر العاصمة عدن، غداً وصول شحنة جديدة من وقود الديزل لمحطات توليد الطاقة الكهربائية، على متن الباخرة M.T SAPSAN التي ستصل إلى غاطس ميناء الزيت وعلى متنها حوالي 38.500 الف طن.

هذه الشحنة إستكمالاً للمنحة المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي ل كهرباء عدن .

وبوصول هذه الشحنة التي نشكر دولة الإمارات العربية المتحدة عليها والمملكة العربية السعودية على المنحة السابقة للكهرباء، لم تعد هناك مشكلة في وقود محطات الكهرباء، وأصبحت المشكلة هي مشكلة نقص وعجز في التوليد بسبب مشاكل فنية بمحطات الكهرباء، وليس هناك بوادر لحل هذه المشاكل خلال الأيام القادمة خاصة وأن الصيف الذي إشتدت حراراته على وشك المغادرة والشتاء على الأبواب .

لذا نتمنى أن يكون العام القادم 2020 م عام لإصلاح ومعالجة الكهرباء، وندعو الجميع في عدن كلا من موقعه وبحسب نشاطه من أجل المناشدة والضغط من الآن لإستكمال إنجاز محطات الكهرباء التي يجري تنفيذها حاليا وأيضا إصلاح خطوط نقل الطاقة الكهربائية وتشييد محطات توزيع وتحويل جديدة حتى لاتتكرر المعاناة في الصيف المقبل .

فالمواطن في عدن لم يعد يستطيع التحمل بسبب المعاناة المستمرة سنوياً بسبب الكهرباء والتي تزداد وتيرتها مع إرتفاع درجة الحرارة، ولابد من أن تكون هناك معالجات وحلول ملموسة وليست ترقيعية .

ليكون العام القادم هو عام التخلص الجذري من مشكلات الكهرباء، وكفاية ترقيع ..

فقد هرمنا من الكهرباء ..

ناصر شائف

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي شبوة ينظم محاضرة توعوية عن أهمية دور الشباب في تنمية المجتمع

شبوة (حضارم اليوم) خاص نظمت إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي …