الرئيسية / أخبار محلية / عاجل: وصول سفينة مساعدات غذائية إماراتية إلى ميناء المكلا.

عاجل: وصول سفينة مساعدات غذائية إماراتية إلى ميناء المكلا.

المكلا(حضارم اليوم )أحمد باجردانة

وصلت إلى رصيف ميناء المكلا بمحافظة حضرموت، سفينة مساعدات غذائية مقدمة لأهالي حضرموت وأجهزة حاسوب لدعم قطاعي الصحة والتعليم بالمحافظة، مقدمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.
وخلال مراسم التسليم والتدشين قال وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي : ”صباح اليوم في مدينة المكلا تم استلام دفعة مساعدات غذائية وأجهزة حاسوب، مقدمة من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، عبر الهلال الأحمر الإماراتي“.
وأضاف ”العمودي“ أن هذه الأجهزة سيتم توزيعها على مجالي التعليم والصحة، وذلك يعد جزء من سلسلة مستمرة من وقوف أخواننا في دولة الإمارات الشقيقة مع السلطة المحلية في المحافظة، مقدماً جزيل الشكر لقيادة دولة الإمارات الشقيقة والقائمين على الهلال الأحمر الإماراتي.
وبدوره فقد أكد ممثل الهلال الأحمر الإماراتي السيد ماجد الشامسي، أن هذه الباخرة تحمل أطنان من المواد الغذائية مقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة، لدعم الجانب الإنساني بحضرموت، إلى جانب وصول أجهزة حاسوب لدعم القطاع الصحي والتعليمي بالمحافظة.
وبيّن ”الشامسي“ أن قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة، تحرص على استمرار تقديم الدعم الإغاثي والإنساني، وذلك من أجل تخفيف الأزمة التي تمر بها البلاد، وهذه الشحنة تعتبر جزء من منظومة متكاملة، تأتي تزامناً مع عام التسامح التي تنفذها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، لتسيير قوافل وجسور إغاثية، بحرية وجوية وبرية، في المحافظات المحررة ومنها محافظة حضرموت.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي رئيس المجلس العسكري للمنقطعين بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …