الرئيسية / أخبار محلية / إنتقالي القطن يدين ويستنكر الاعتداء على مقره ونهب الاغاثة

إنتقالي القطن يدين ويستنكر الاعتداء على مقره ونهب الاغاثة

القطن (حضارم اليوم) اعلام القيادة

استنكرت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن محافظة حضرموت اقتحام قائد قطاع الجيش وافراده المعززين بالاسلحة لمقر المجلس خلال توزيع مواد الاغاثة المخصصة لاسر الشهداء والجرحى والاسر الاكثر احتجاجا من قبل لجنة الاغاثة المكونه من عقال الحارات وعدد من اعضاء المجلس والمواطنين وقامت بالاعتداء عليهم بالضرب والشتم واعتقالهم ومن ثم نهب كميات الاغاثة ومحتوجات المقر ، وابلغنا من مواطنين لاحقا ان مواد الاغاثة تم عرض بيعها في الاسواق وقهوة بن عيفان .

واكدت تنفيذية القطن في اجتماعها الاستثنائي مساء اليوم الثلاثاء ان هذا الاعتداء يعد تحديا سافرا لكل ابناء القطن وحضرموت والجنوب عامة وان مطالبنا باعادة الاعتبار لمن القي القبض عليهم والاعتداء عليهم وارجاع ماتم نهبة باسرع وقت ومحاسبة المسئولين عن ذلك .

وان هذا الاعتداء يعد جريمة حرمتها كل الشرائع والقوانين ، وان اساليب التخويف والقمع والاعتقالات لن تثني الاحرار عن هدفهم الاهم والسعي لتسليم الملف الامني لابناء المحافظة.

مؤكدين ان هذة الاعتداءات محاولة لتبرير عجز الاجهزة العسكرية عن ضبط وملاحقة القتلة والمجرمين التي عاثوا في المديرية فسادا وتصدر حالات القتل فيها.

واشاروا الى ان هذة الجريمة لن تمر مرور الكرام ولن تسقط بالتقادم ،وان فعاليات تصعيدية ستبدا من يوم الغد الاربعاء بوقفة احتجاجية اولا..

وطالبت الهيئة بتحرك المشايخ والقبائل والاعيان وكل شرائح المجتمع والوقوف امام مثل هذة الاعتداءات والنهب.

كما ثمنت الهيئة التنفيذية المواقف الشجاعة للجنة الاغاثة واعضاء المجلس وبعض المواطنين بتصرفاتهم الحكيمة وعدم الانجرار للعنف..

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ سقطرى يوجه بإزالة البناء العشوائي والاعتداءات في ضواحي العاصمة حديبو

سقطرى (حضارم اليوم) خاص أطلع محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، على سير أعمال تنفيذ مخطط …