الرئيسية / أخبار محلية / برعاية محافظ محافظة الضالع توزيع مواد صحية وحقائب نظافة للنازحي حجر بالضالع

برعاية محافظ محافظة الضالع توزيع مواد صحية وحقائب نظافة للنازحي حجر بالضالع

دشن وكيل محافظة الضالع لشؤون المديريات المحامي كمال عبيد ومعه المهندس غازي سيف مدير عام مياة الريف صباح اليوم الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر2019 توزيع مواد صحية وحقائب نظافة للأسر النازحة في منطقة حجر المقدمة من منظمة اليوينسف بالشركة مع الهيئة العامة لمياة الريف.

وخلال التدشين أوضح وكيل محافظة الضالع لشؤون المديريات المحامي كمال عبيد أن منطقة حجر تعاني الامرين بين الحرب والحصار ويعيش سكان هذه المنطقة في وضع صعب للغاية وهم بإمس الحاجة للدعم موكداً انه سيبذل كل الجهود لايصال رسالة إلى الجهات الرسمية والمنظمات الإنسانية لانقاذ مئات الاسر من الجوع والحصار الخانق.

وناشد أهالي منطقة حجر الجهات الرسمية والمنظمات الإنسانية بالنظر اليهم ودعمهم بالمؤاد الغذائية والمتطلبات الاساسية والضرورية مؤكدين أن مصالحهم ومزارعهم التي كانوا يعولون عليها ومصدرهم الوحيد قد تعرضت للأهمال بسبب الحصار التي تفرضها مليشيات الحوثي عليهم.

يذكر أن منطقة حجر تشهد حصار مشدد من قبل مليشيات الحوثى المتمركزة في أعلى مناطقهم ودأبت على قصف المنازل ومنع المواطنين من التجول في مزارعهم ومصالحهم وحرمانهم من ممارسة اعمالهم في اراضيهم الزراعية التي هي مصدر رزقهم الوحيد..

مكتب اعلام محافظة -الضالع
(ن ش)

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مساع صينية لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص قال القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشينغ “ان بلاده …