الرئيسية / أخبار محلية / وكيل اول محافطة الضالع يلتقي ممثلي منظمة “كير”

وكيل اول محافطة الضالع يلتقي ممثلي منظمة “كير”

الضالع (حضارم اليوم ) خاص

التقى وكيل اول محافظة الضالع الاستاذ نبيل العفيف بمكتبه اليوم ممثلي منظمة “كير ” المهندس عمر الشيخ ، والمهندس الميداني للمنظمة وائل الكلدي، وتم خلال اللقاء مناقشة اوضاع النازحين في الضالع.
وفي اللقاء رحب العفيف بممثلي المنظمة شاكرا لهم جهودهم التي يقومون بها بالمحافظة من خلال قيامهم في تنفيذ مشروعهم الإنساني بالمحافظة الذي يقوم بتقديم المساعدات الإنسانية الطارئة للاسر النازحة والمتضررة بالمحافظة ، وثمن دورهم ، داعيا الى العمل والتنسيق والتواصل مع السلطات المحلية بالمحافظة والمديريات لانجاح مشروعهم الإنساني .
واكد ممثل منظمة “كير” المهندس عمر الشيخ ان المنظمة ستقدم الدعم المالي والغذائي للاسر النازحة والمتضررة من الحرب ونعمل على تحسين المستوى المعيشي للنازحين.
وقدم ممثل المنظمة الشكر والتقدير للاخ وكيل اول محافظة الضالع الاستاذ نبيل العفيف على تعاونه وجهوده التي يبذلها من أجل تيسير عمل فريق المنظمة ، وكذا تعاونه برفع بيانات وكشوفات النازحين المتواجدين في المدارس والمخيمات والمنازل.
وثمن وكيل اول محافظة الضالع الاستاذ نبيل العفيف الدعم المالي والغذائي المقدم من منظمة كير الذي يخفف من معاناة النارحين ، وكافة الجهود التي يبذلها ممثلي المنظمة وفريق العمل التابع لها .
وأكد العفيف على استعداد وتعاون قيادة السلطة المحلية بالمحافظة مع فريق المنظمة وتسهيل عملهم وتذليل كل الصعوبات أمامهم.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: الغرفة التجارية تدين حادث التقطع الذي تعرض له نجل الشيخ “عبدالرحمن الفنيع”

لحج (حضارم اليوم) خاص دانت قيادة الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج حادث التقطع الذي تعرض …