الرئيسية / أخبار محلية / قبيلة الأشاولة تعلن تأييدها لقرار المحافظ البحسني بشأن توقيف تصدير النفط

قبيلة الأشاولة تعلن تأييدها لقرار المحافظ البحسني بشأن توقيف تصدير النفط

المكلا (حضارم اليوم )خاص

أعلنت قبيلة الأشاولة بحضرموت تأييدها الكامل لقرارات المحافظ اللواء الركن/ فرج سالمين الحسني، قائد المنطقة العسكرية الثانية ، بشأن القرارات التي منعت تصدير النفط حتى تفي الحكومة الهاربة بكافة متطلبات وحقوق حضرموت.
وبشأن ذلك فقد أصدرت القبيلة بيان وجاء فيه :

بســـم الله الـــرحمن الرحـــيم

تتابع قبيلة الأشاوله بحضرموت الأوضاع والمستجدات والحراك الشعبي بمحافظة حضرموت نتيجة تأخر صرف مرتبات منتسبي المنطقة العسكرية الثانية، اضافه إلى تفاقم تدهور الأوضاع الخدميه في الكهرباء والتي عانا منها المواطنين بعد تنصل الحكومة عن ألتزاماتها تجاة حضرموت وأبنائها، وعدم أستجابه الحكومة للجهود التي بذلت من قبل السلطة المحليه بلمحافظه ممثله في /اللواء الركن فـرج ســالمين البحـسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية.
وقد تداعت الفعاليات الشعبية والمكونات الجماهيريه ومنظمات المجتمع المدني وأبناء حضرموت كافة في لحمة حضرمية والمطالبه بوقف تصدير النفط الحضرمي ، حتى تستجيب الحكومة لمطالب حضرموت المشروعه .
وعلية فأن قبيله “الأشـــاولة” تعلن تأييدها الكامل والمطلق لكل تلك الأجراءات التي أتخدها محافظ محافظة حضرموت ، وأنها ستقف جنباً إلى جنب معة وتسخر كافه أمكاناتها لدعم القرار ، ومنوهين أيضاً أن قبيله “الأشـــاولة” لن تخرج عن الأجماع الحضرمي وأرادة شعب حضرموت.

“صـادر عن قبيـلة الأشــاولة”

المقدم / مبروك بخيت حمد بن عبود الأشولي

1- عوض سعيد أحمد الأشولي
2- محفوظ يمين بن يمين الأشولي
3- سعيد عبيد حمد الأشولي
4- المـق سعيد الأشولي

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ترتيبات لجولة مفاوضات جديدة بين الشرعية والحوثيين في الرياض

المكلا (حضارم اليوم) متابعات رجحت مصادر سياسية مطلعة إجراء جولة مفاوضات جديدة بين الحكومة الشرعية …