أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / غيل باوزير : الهلال بالغيل يقلب تأخره بهدف الى فوز بهدفين على هلال المجرف بالشحر

غيل باوزير : الهلال بالغيل يقلب تأخره بهدف الى فوز بهدفين على هلال المجرف بالشحر

غيل باوزير (حضارم اليوم )رأفت محمد هدبول

ضمن دوري الذكرى التأسيسية الأربعين الذي ينظمه فريق سمعون بالقارة وتحت إشراف نادي شباب القاره وفي الدور الاول تغلب فريق الهلال بالغيل على فريق هلال المجرف بالشحر بهدفين مقابل هدف اليوم الجمعه ، على ملعب تمارين نادي شباب القارة .
انطلقت صافرة حكم المباراة محفوظ سعيد بن تمام ، وبدايه المباراه كانت في ظل أجواء غائمه رائعه ، حيث أن المباراة كانت حذره من قبل الهلاليين ، بعدها بدأ هلال الغيل وكأنه يبحث عن تسجيل اول فحاول بكرات خطيرة على مرمى هلال المجرف لكن الكرات لم تعلن عن الهدف ، بعدها هلال المجرف يحاول على مرمى هلال الغيل بهجمه كادت أن تكون خطيرة على مرمى هلال الغيل ، وعند الدقيقة 21من الشوط الاول تمكن فريق هلال المجرف من تسجيل هدفا في مرمى هلال الغيل بتسديدة عن طريق اللاعب ابراهيم محمد باوزير ، هز شباك هلال الغيل ، وبدأ هلال الغيل يبحث عن تعديل النتيجه وفعل ذلك عند الدقيقة 33من مجريات الشوط الاول بعد رأسيه محكمه من اللاعب احمد عمر بانصر ، تسكن شباك هلال المجرف لينتهي الشوط الاول بتعادل إيجابي هدف لكل فريق كان عادلا في الشوط الاول.
في الشوط الثاني دخل الفريقين من أجل التسجيل الهلال بالغيل يهاجم نحو مرمى هلال المجرف ، وسنحت له اكثر من فرصه أولها تسديدة من اللاعب سالم صالح وبران ، لكن حارس مرمى هلال المجرف تصدى لها .
بعدها تسديدة أخرى من خارج منطقة الجزاء من لاعب هلال الغيل عوض خالد عبيدون ايضا تصدى لها حرس مرمى هلال المجرف.
وحاول هلال المجرف البحث عن هجمات معاكسه لكن دفاع هلال الغيل يقطع الكرات بالشكل المطلوب بعدها وعند الدقيقة 25انفراد تام من لاعب فريق الهلال بالغيل ابراهيم عارف الصليبي بمرمى فريق هلال المجرف لكن الحارس تألق في إبعاد الكرة إلى ركله ركنيه بعدها عاد نفس اللاعب ابراهيم عارف الصليبي ويهدي هدف الفوز لفريقه عند الدقيقة 31من مجريات الشوط الثاني رأسيه محكمه عانق الشباك .
وحاول هلال المجرف تعديل النتيجه لكن دون جدوى ، لتنتهي المباراة بفوز كان مستحق لفريق هلال الغيل على فريق هلال المجرف بالشحر بهدفين مقابل هدف وحيد وليتأهل للدور الثاني .
طاقم المباراة:في الساحه محفوظ سعيد بن تمام على الخطوط شاكر صالح باسواقي وإبراهيم مسونق وحكم الرابع رأفت محمد هذبول راقب المباراة عبدالله علي بن عميران

شارك الخبر

شاهد أيضاً

خلال تدشين فعاليات أسبوع المرور.. أمين محلي شبوة يدعو إلى تعزيز الوعي المروري

شبوة (حضارم اليوم) خاص أكد الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة شبوة، عبدربه هشله ناصر، على …