الرئيسية / أخبار محلية / بيان مجلس شباب قبيلة بلعبيد لتاييده قرار محافظ حضرموت بإيقاف تصدير النفط

بيان مجلس شباب قبيلة بلعبيد لتاييده قرار محافظ حضرموت بإيقاف تصدير النفط

،،،،بسم الله الرحمن الرحيم،،،
اما بعد،،
يعلن مجلس شباب قبيلة بلعبيد تأييده الكامل لخطوات السلطة المحلية وقرار محافظ حضرموت بإيقاف تصدير النفط حتى الإيفاء بحقوق حضرموت كاملة غير منقوصة .

ويؤكد المجلس وقوفه مع شعب حضرموت إلى جانب المحافظ اللواء الركن فرج سالمين البحسني الذي باتخاذه لهذا القرار إنما عبر عن إرادة أبناء حضرموت بعد أن تقطعت بهم السبل ووصلوا إلى حالة الانهيار التام في الخدمات بسبب ما يسمى ب”الشرعية” التي قدمت لها حضرموت مليارات الدولارات من نفطها وثرواتها ، ولكن في المقابل تستمر هذه الحكومة التي لاتعرف معنى الوفاء في إجحاف حقوق حضرموت الخير والوفاء .

إن هذه الخطوة “التاريخية” التي اتخذها القائد الفذ اللواء الركن فرج البحسني لطالما كان أبناء حضرموت ينتظرونه لكونهم حرموا من ابسط الحقوق الممنوحه لهم وعدم ايفاء الحكومة بمسوؤلياتها للمحافظه….من كهرباء وماء وصرف صحي ونظافه وطرقات
واننا من هنا نوكد وقوفنا وثباتنا مع خطوات محافظ المحافظه للمطالبه بحقوق حضرموت كامله واننا في مجلسنا هذا نوكد سنكون في الساحات تلبيه للدعوه ونكون في الصفوف الاولئ صمام لحضرموت الخير والوفاء..
ونقول لكل ابناء حضرموت لابد ان نتكاتف ونكون حصن منيع لكل من يفكر في المساس ونهب ثروات حضرموت ان نكون جسد واحد وكلمه واحده لحضرموت……
واننا علئ يقين كامل بهبة ابناء حضرموت يوم الاحد وامتلاء الساحات تلبيه وعرفان لمحافظنا الفذ…
حفظ الله حضرموت واهلها من كل سوء وادام محافظنا لخدمة حضرموت الغاليه…

والله الموفق…

صادر عن مجلس شباب قبيلة بلعبيد…

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حفل ختامي لبرنامج الحملة التوعوية حول خدمات الاحالة الاجتماعية والنفسية بمديرية دارسعد

عدن (حضارم اليوم) خاص استضافت مديرية دارسعد بالعاصمة عدن مساء أمس السبت الموافق 6 يوليو …