الرئيسية / أخبار محلية / قائد #التحـالف_العربي بعدن يكرم يزيد الربيعي بعد اختياره كأفضل شخصية للعمل الإنساني للعام 2018م

قائد #التحـالف_العربي بعدن يكرم يزيد الربيعي بعد اختياره كأفضل شخصية للعمل الإنساني للعام 2018م

عدن (حضارم اليوم) خالد السنمي

كرم قائد التحالف العربي العميد راشد الغفلي ابو محمد الاستاذ يزيد الربيعي ، صباح اليوم الثلاثاء في مقر التحالف العربي ومنحه شهادة شكر و تقدير ودرع وسام القوات المشتركة .

وجاء التكريم بعد اختيار الربيعي كـ أفضل شخصية للعام 2018 م من قبل مؤسسة لأجلك يا عدن ،نظيرا لجهوده المتميزة في العمل الإنساني و الاجتماعي و مساهمته الفاعلة في اداء الواجبات الموكلة اليهم ضمن مهمة ” اعادة الأمل ” .

ويحظى العميد راشد الغفلي بحب واسع واحترام كبير بين أوساط المجتمع اليمني نظيرا لأعماله الانسانية ومساهماته الفاعلة في تشجيع المبدعين و مساعدة المحتاجين و تكريم الناشطين و متابعته الدائمة لكل تطورات الساحة اليمنية في شتى المجالات المدنية و العسكرية .

وعبر الاستاذ يزيد الربيعي عن شكره و تقديره لقائد قوات التحالف العربي ، على التكريم الذي اعتبره وسام شرف على صدره و تاج على راْسه ، مشيرا بان التكريم هذا عزز نفسيته و منحه ثقة كبيرة بان هناك من يقدرون جهد الشباب و يشجعون مواهبهم .

مضيفا : بان اختياره كـ أفضل شخصية للعام 2018 فتح أمامه مجالات واسعة ، ووضعه امام مسؤلية اجتماعية و إنسانية لن يتخلى عنها و سيبذل كل قدراته و طاقاته لمساعدة الناس و إعانتهم في مجالات حياتهم المختلفة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يطلع على دور شرطة النجدة في تعزيز أمن المحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …