الرئيسية / أخبار محلية / بحضور اللواء شلال شائع .. حفل تخرج الدفعة 43 قسم ادارة اعمال بكلية العلوم الادارية بجامعة عدن

بحضور اللواء شلال شائع .. حفل تخرج الدفعة 43 قسم ادارة اعمال بكلية العلوم الادارية بجامعة عدن

اقيم صباح امس الأحد حفل تخرج الدفعة 43 قسم ادارة اعمال بكلية العلوم الادارية بجامعة عدن للعام الدراسي 2018/2019 في قاعة قصر العرب للمناسبات والمؤتمرات بالتواهي بعدن .

حيث افتتح الحفل بٱيه من الذكر الحكيم تلاها احد الطلاب الخريجين وبعد ذلك تم القاء كلمة من القائد اللواء شلال علي شائع مدير امن عدن حيا فيها الطلاب الخريجين وجميع الحاضرين من اولياء امور الطلاب والمعلمين واكد ان هذا الجيل من الخريجين هم عماد البناء وهم الركيزة التي سيقوم عليها الوطن مشدد على اهمية التعليم من اجل خلق جيل مسلح بالعلم نابذاً للارهاب والتطرف .

وبعد ذلك القيت كلمة الخريجين والتي تناولت الشكر لجميع الحاضرين ولعمادة الكلية ولاولياء امور الطلاب لحضورهم ومشاركتهم هذا الاحتفال كما تم تقديم الشكر لكل من ساهم وقدم الدعم لانجاح هذا الاحتفال .

تلى ذلك تقديم فقرات غنائية كما تم تقديم عرض فيديو لمساهمات طلاب الدفعة 43 قسم ادارة اعمال في الانشطة الانسانية داخل الجامعة وخارجها .

وفي ختام الحفل تم تكريم اللجنة المشرفة على الاحتفال وكذلك تم تكريم الداعمين للحفل من الشركات ورجال الخير الذين ساهموا في اخراج هذا الاحتفال بالصورة التي خرج فيها اليوم .

وتم الاختتام بتوزيع الشهايد على الخريجين وسط هتاف وفرحة عارمة من قبل الاهالي والحاضرين بتخرج اولادهم وانطلاقهم للحياة العملية متمنيين لهم التوفيق في سائر حياتهم العملية ومستقبل زاهر .

حضر الحفل اللواء شلال شائع مدير امن عدن وجمع من الاساتذة واهالي الطلاب الخريجين .

وياتي هذة الاحتفال بدعم من بنك التسليف الزراعي كاك بنك وعدد من الشخصيات الاجتماعية .

  • من امين حسين
شارك الخبر

شاهد أيضاً

الضالع: ضبط متهم بالاعتداء على طفل وسرقة دراجته

الضالع(حضارم اليوم)خاص ضبطت قوات الحزام الأمني بالضالع اليوم على متهم بعد ساعات قليلة من ارتكابه …