الرئيسية / أخبار محلية / بهدف نظيف.. تعاون الشحر يقصي وحدة خاشيم ويتوج بطلا للمجموعة الرابعة في بطولة الوفاء الخيرية بالشحر

بهدف نظيف.. تعاون الشحر يقصي وحدة خاشيم ويتوج بطلا للمجموعة الرابعة في بطولة الوفاء الخيرية بالشحر

الشحر (حضارم اليوم )خاص

ضمن منافسات بطولة الوفاء الخيرية للاعبين نادي سمعون سابقاً الكابتن سعيد عيضة بن سودة والكابتن عمر محفوظ الهندي والتي ينطمها مجلس الفرق الرياضية بنادي سمعون وتحت اشراف نادي سمعون بالشحر وبرعاية كريمة من محلات الاسطوره للملابس والمستلزمات الرياضية بالشحر ، التقى فريقي التعاون بالشحر ووحدة خاشيم بالريدة الشرقية ، عصر يوم امس السبت الموافق 14 سبتمبر لعام 2019 ، في ثالث مواجهات الدور الثمانية ونهائي المجموعات ، وضمن منافسات المجموعة الرابعة. وتغلب التعاون على وحدة خاشيم بهدف وحيد دون رد.
_ مجريات الشوط الأول : ابتدأت المباراة بصافرة الحكم امين حمده ودخل الفريقين إلى أرضية الملعب في ظل محاولات عديدة من الفريقيين وهجمات متبادلة يحاول من خلالها الفريقين الوصول لمرمى الآخر والتسجيل مبكرا ، وبعد محاولات عديدة استطاع التعاون أن يسجل هدف أول بعد مرور ربع ساعة من مجريات اللعب وتحديدا في الدقيقة السادس عشر عن طريق المحترف محمد علي ليعلن تقدم فريقه بهدف اول .
وبعد الهدف أشتد اللعب أكثر من ماهو عليه ، ويريد الوحدة إعادة المباراة من نقطة البداية وتسجيل هدف التعديل بينما التعاون إزدادت رغبته للتهديف وقلت بعض الضغوطات التي على عاتقه وهذا ما ساعده على أن يرغب في تسجيل هدف ثاني .
وشن بدوره عدة هجمات لكنها لم تشكل اي الخطورة ولم ترتقي للمستوى المطلوب ولم تحقق مايصبوا إليه النواخيذ ، فكانت هجماتهم تلاقي سدا منيعا ودفاع صلب يقف لها بالمرصاد في كل مناسبة ، واستمر تبادل الهجمات من الطرفين حتى نهاية الشوط الأول.
_ مجريات الشوط الثاني : الشوط الثاني والذي يسمى بشوط المدربين ، حيث يسعى المدرب الوحداوي أولا بتسجيل هدف التعديل ومن ثم هدف التعزيز، بينما يسعى مدرب نواخيذ الخور بتسجيل عدد أكثر من الأهداف ليعزز النتيجة .
ودخل لاعبو الفريقيين في هذا الشوط والذي يعد الشوط الأهم في المباراة ويعتبر شوط الحسم وتحقيق المراد ، حيث لم يشهد الشوط بمجمله فرص خطيرة أو حقيقية تهدر ، إنما كان اللعب سجال بين الفريقين وهجمات متفاوتة دون أن تشكل خطورة فكان الوحدة أفضل من حيث الجمل التكتيكية والمنسقة ولكن رغم ذلك إلا أن المباراة لم تشهد تغيير في النتيجة رغم رغبة الفريقيين واضحة في التسجيل سواء كان من جانب التعاون أو الوحدة ولكن لم يذكر أي جديد في هذا الشوط ليطلق حكم اللقاء صافرته بنهاية المباراة بفوز التعاون بهدف مقابل لاشي للوحدة ، وليتوج التعاون بطلا للمجموعة الرابعة ويتأهل إلى مربع الكبار ليضرب موعد ناري مع ممثل الديس الشرقية فريق التضامن بطل المجموعة الرابعة في الدور النصف نهائي .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“البيشي والجاوي” يشيدان بجهود مكتب الصحة بمديرية المعلا للحد من انتشار الكوليرا

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان …