الرئيسية / أخبار محلية / حضرموت : نخبتنا الحضرمية بلا مرتبات شهرية

حضرموت : نخبتنا الحضرمية بلا مرتبات شهرية

المكلا(حضارم اليوم )خاص

يعاني جنود المنطقة العسكرية الثانية (أبطال النخبة الحضرمية) من مشكلة عدم صرف مرتباتهم ، التي تعتبر حقا من حقوقهم ، كونهم يمثلون المنظومة العسكرية التي تحمي بلاد حضرموت.
حضرموت التي تحمي 70 % من ميزانية الدولة يحرم حماتها من مرتباتهم ومستحقاتهم من قبل من تسمي نفسها حكومة الشرعية.
وبالرغم من مخاطبة الجهات المسؤولة إلا أنه لا يوجد اي التجاوب بالرغم من مرحلة الحرب التي يعيشها الوطن الجريح ضد العناصر الإرهابية.

_ جنودنا في مخاطر.. نخبتنا بلا رواتب :

في ظل الظروف العصيبة التي تعيشها البلاد ، ومرحلة الحرب التي تحاك ضد الأعداء يعتبر الجندي الرجل الأول التي في البلاد عرضة للمخاطر ، فهو العين الساهرة التي تحمي البلاد والعباد ، وهو يمثل المنظومة العسكرية التي تعتبر اول مؤسسة عسكرية حكومية عرضة لأي خطر لا سمح الله ، إلا أنهم يعانون من عدم صرف مرتباتهم الشهرية.
فأي دستور أو دين ينص على عدم صرف مرتبات من أفنوا أنفسهم من أجل حماية الوطن وشعبه ،فمن باتت عينه ساهرة لحماية البلاد فهو مجاهد في سبيل الله.

_ حضرموت الخير.. يحرمها الغير من حقوقها :

محافظة حضرموت التي تحمي 70 % من ميزانية الدولة ، والتي تحتضن آبار النفط ، ويحيط بها البحر الغني بالثروات والخيرات ، يعيش حماتها في معاناة عدم صرف المرتبات بالرغم من التزام السلطة في المحافظة بتوريد الإيرادات إلا أن المشكلة مازالت قائمة في عدم التزام حكومة الفساد بصرف مرتبات جنود قوات المنطقة العسكرية الثانية في حضرموتنا.

_ رواتب 400 موظف من خارج المحافظة تدفع ..في المقابل حرمان النخبة الحضرمية :

يتم شهريا دفع مرتبات أكثر من 400 موظف من خارج حضرموت في بترومسيلة بلوك 10 وأكثر من 700 في بلوك 14 وأكثر من 200 في بلوك 53 ، وعلما أن راتب موظف لا يقل عن 800 ألف ريال يمني وأعلاهم فوق المليون ونصف ، إلا أن أصحاب الرواتب البسيطة من رجال نخبتنا الحضرمية لا تدفع لهم .

_ إيرادات حضرموت تصرف لعفافيش الشمال :

تعتبر حضرموت وأبنائها الضحية جراء السياسية التي تمارسها حكومة الفساد بحق أبناء المحافظة.
فخيرات المحافظة تصرف لمتنفذي الشمال وعفافيش الظلام ، وتحرم حضرموت من أبسط حقوقها كرواتب العسكريين ومشتقات الكهرباء وغيرها من الاحتياجات الأساسية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ترتيبات لجولة مفاوضات جديدة بين الشرعية والحوثيين في الرياض

المكلا (حضارم اليوم) متابعات رجحت مصادر سياسية مطلعة إجراء جولة مفاوضات جديدة بين الحكومة الشرعية …