الرئيسية / أخبار محلية / سياسي يوضح كيف أستغلت التنظيمات الإرهابية ضعف الحكومة وقامت بإنشاء معسكرات تدريب

سياسي يوضح كيف أستغلت التنظيمات الإرهابية ضعف الحكومة وقامت بإنشاء معسكرات تدريب

المكلا (حضارم اليوم )متابعات

قال المحلل السياسي عبدالعالم حيدرة في مقابلة له عبر سكايب بقناة الغد المشرق منذ عام 2015 جماعة إخوان اليمن كانت تسيطر بشكل كبير جدا على القرار، لكن إنه يتم كشف كل الاوراق للرئيس عبدربه منصور هادي ومكتب الرئاسة وأن ما يجري من قبل هذه الجماعات لا يمكن أن يفسر بغير أن هذه الجماعات تريد أن تخلق فتنه وتريد أن تشرذم البلد بشكل أكبر.
هي تريد أن تظهر وكأنها تحمي الوحدة وتريد أن تقول للشماليين بأنها هي التي تحمي الوحدة بينما الوحدة لا تحميها الكراهية ولا تحميها الحقد الذي يصنعه هذا الحزب.
هذا الحزب يحمي مصالحه مهما كانت التضحيات ومهما كانت النتائج، هو حزب نفعي دائما وهم سراق الثورة، هم لا يمكن أن يصنعوا إنتصار وهم يركبوا فقط على أمواج الإنتصار وايضا يعرفون متى يغادروا السفينة قبل أن تغرق.
وهم من كانوا بجانب علي عبدالله صالح وهم الذين غدروا بعلي عبدالله صالح وهم الذين خدعوا علي عبدالله صالح.
المعروف أن هذه الجماعات مهما أصدرت بيانات بأنها لا تتبع تنظيم الإخوان الإرهابي، وهي تتبع تنظيم الإخوان الإرهابي والان تعمل بشكل واضح مع قطر.
مايعمله الان الإصلاح لا يخدم ابدا بقدر ما يخدم قطر التي هددت التحالف العربي بإفشال عملياتها في اليمن وهذا كان واضح عبر وسائل الإعلام، ايضا تتبع تركيا ولم يعد بخافي أن التجمع اليمني للإصلاح يعمل ضمن خلية او خلايا إرهابية تتبع الإخوان المسلمين بشكل عام.
وهم كما قلت بكل البلدان العربية حاولوا أن يسرقوا الثورات وحاولوا أن يقفزوا، لكن المشكلة أن هادي مكنهم من كل شيء حتى أنهم لا يريدوا أن يقفزوا اليوم من مركب هادي الذي هم ينظرون إلى أن مركب هادي بدأ بالغرق.
إذا استمر هادي بهذه الطريقة المركب سيغرق ﻻنه كما قلت المجتمع الدولي لا يمكن أن يسلم اليمن لجماعة 

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مأمور خورمكسر يتفقد العمل في عدد من مشاريع قطاعي الرياضة والتربية

عدن (حضارم اليوم) خاص تفقد امس الخميس ، مدير عام مديرية خورمكسر عواس الزهري ، …