الرئيسية / الرياضة / الدوري السنوي لكرة الطائرة برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي ومدرسة الشهيد صالح عنتر منطقة الجليلة

الدوري السنوي لكرة الطائرة برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي ومدرسة الشهيد صالح عنتر منطقة الجليلة

أقيمت عصر امس الأحد 8 سبتمبر 2019 على ملعب مدرسة الشهيد صالح عنتر الجليلة افتتاحية الدوري السنوي لكرة الطائرة بحضور عددا من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادت مكتب الشباب والرياضة والقيادات التربوية بمنطقة الجليلة .

يتقدمهم الاستاذ / عبد الحميد طالب الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع والأخ / عصام محمد الحدي نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.
والأستاذ / علي محسن علي نائب رئيس المجلس الانتقالي بمنطقة الجليلة مدير مدرسة الشهيد صالح عنتر .

والأخوة رائد منيع رئيس دائرة العلاقات الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي منطقة الجليلة والأستاذ / باعوم محمد صالح وكيل مدرسة الشهيد صالح عنتر رئيس الدائرة الثقافية بالمنطقة وعبد الرحمن علي أحمد رئيس الدائرة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجليلة وجمعا غفير من مشجعي و محبي لعبة كرة الطائرة الذين توافدوا لحضور حفل الافتتاح والاستمتاع بمشاهدة فنون اللعبة.

وقد بدأت فعالية هذا الحدث الرياضي الشبابي بأي من الذكر الحكيم ثم قرائة الفاتحة على أرواح شهداء الجنوب الأحرار وتلاها النشيد الوطني الجنوبي.

وفي كلمة الافتتاح تحدث الاستاذ / عبد الحميد طالب الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع مخاطبا الحضور بأهمية إقامة مثل هذه الأنشطة الرياضية وتشجيعها بين أوساط الطلاب والشباب الجنوبي نظرا لما لها من فوائد عظيمة في تنمية القدرات العقلية والجسدية وصقل المواهب الرياضية وتطوير مهاراتها في مختلف الألعاب الرياضية ومنها كرة الطائرة التي تحضى بشعبية كبيرة في الضالع.
وقال الاستاذ / عبد الحميد طالب في سياق كلمته أن إقامة مثل هذه الأنشطة ماهو إلا دليل قاطع على الوعي المجتمعي وتعزيز تماسك النسيج الاجتماعي الجنوبي خاصة في ظل التحديات والمؤامرات التي يواجهها وطننا الجنوبي في هذة المرحلة الحساسة و المفصلية.
شاكرا كل الجهود التي تبذلها قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي ومدرسة الشهيد صالح عنتر منطقة الجليلة في سبيل إقامة مثل هذه الأنشطة الرياضية والمجتمعية التي من شأنها تعزيز ثقافة الوعي ونشر روح الإخاء والمحبة بين أوساط المجتمع ..

وفي مباراة الافتتاحية التي جمعت بين فريقي مدرسة الشهيد صالح عنتر مع فريق الحبيل ضمن المجموعة تمكن فريق مدرسة الشهيد صالح عنتر من الفوز بنتيجة المباراة بثلاثة أشواط مقابل لاشيء لفريق الحبيل .
واتسمت المباراة بالإثارة و الحماس من كلا الطرفين.
تحكيميا أدار هذا اللقاء
*محمد منصور. . حكم أول
*جهاد فارع. حكم ثاني
و جميل محمد احمد
ورياض علي. .حكام الراية.

والجدير بالذكر أن عدد الفرق المشاركة في هذا الدوري 6 فرق قسمت إلى مجموعتين وسيكون يوم الأحد الموافق 19 سبتمبر 2019 هو نهائي لقاء المجموعات
على أن يحدد موعد المباراة النهائية من قبل اللجنة المنظمة للدوري في وقت لاحق.

*من نظمي محسن ناصر

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تعيين الكابتن” بالسود” مساعداً لمدرب نادي دوعن لكرة القدم

المكلا(حضارم اليوم) أحمد القثمي أصدر مجلس إدارة نادي دوعن الرياضي الثقافي الإجتماعي قراراً قضى بتعيين …